الخبير أحمد الخواجة: مكياج أمينة خل...

مقابلات

الخبير أحمد الخواجة: مكياج أمينة خليل لم يناسبها.. وبشرى شكلها "بيبي فيس"

قال خبير التجميل المصري أحمد الخواجة، إن إطلالات الفنانات في مهرجان الجونة السينمائي، كانت مختلفة إلى حد كبير، على السجادة الحمراء، مشيرًا إلى أنهن اعتمدن على فساتين بألوان مختلفة مثل الأسود والأحمر والأخضر. وأضاف الخواجة في لقاء مع موقع "فوشيا": "المهرجان إمبارح واللي كانوا على الريد كاربت، كل الناس لابسين مختلف، في أحمر وأخضر وغيره، فأنا شايف فكرة إن ستايل الميك أب الي تمشي مع كل حاجة هي الألوان الترابي الي هي موضة 2020". وتابع: "الكومنت بالنسبالي كان على أمينة خليل، الأخضر اللي فوق العين مكنش مناسب ليها، ممكن تطلع بشكل تاني أحلى، يعني جولد أو بنيات أو بيجات أو

قال خبير التجميل المصري أحمد الخواجة، إن إطلالات الفنانات في مهرجان الجونة السينمائي، كانت مختلفة إلى حد كبير، على السجادة الحمراء، مشيرًا إلى أنهن اعتمدن على فساتين بألوان مختلفة مثل الأسود والأحمر والأخضر.

وأضاف الخواجة في لقاء مع موقع "فوشيا": "المهرجان إمبارح واللي كانوا على الريد كاربت، كل الناس لابسين مختلف، في أحمر وأخضر وغيره، فأنا شايف فكرة إن ستايل الميك أب الي تمشي مع كل حاجة هي الألوان الترابي الي هي موضة 2020".

وتابع: "الكومنت بالنسبالي كان على أمينة خليل، الأخضر اللي فوق العين مكنش مناسب ليها، ممكن تطلع بشكل تاني أحلى، يعني جولد أو بنيات أو بيجات أو تحط ريموش وأيلاينر كان هيبقى أفضل".

وأردف: "إنما الأخضر كان كتير أوي على إنه يتعمل في مهرجان، ممكن يتعمل في جلسة تصوير أو في دور فني بتلعبه".

وعن إطلالة الفنانة بشرى، قال الخواجة: "بشرى من الشخصيات البيبي فيس في شكلها، ابتديت أشتغل على ستايل الليدي، علشان تطلع في شكل شبه الملكة، وكل الناس تقريبا اشتغلت معاهم على الميك أب الترابي،

خليت كل الناس بشكل مختلف، في ناس ميك أب أتقل، وفي أخف، وبالنسبة لبشرى عملت ميك أب وسط بين الاتنين دول".

وواصل خبير التجميل المصري: "في 2020 ابتدوا يغيروا من فكرة الميك أب الخليجي، بقوا يبصوا على أشكال تانية، وعموما كل الناس بقت تسأل ليه في الدول الأجنبية سابقين عننا، وبقينا مركزين إننا عاوزين نسبق ونروح للتريند أكتر، فبدأنا نشتغل على ده، عاوزين نوصل للمرحلة دي".

يذكر أن إطلالة الفنانة أمينة خليل، كانت من بين الإطلالات التي أحدثت ضجة في افتتاح مهرجان الجونة، خاصة أنها اعتمدت على تصميم قصير بعض الشيء، لتكشف عن إحدى ساقيها على غير المعتاد في إطلالاتها.

وسبق أن قالت الفنانة المصرية أمينة خليل، إن بعض زملائها الفنانين والمخرجين يتنمرون عليها، بسبب أنفها، مؤكدة أن الكثير منهم طالبها بإجراء عملية تجميل لتصغيره وهو ما دفعها للتفكير جديا في ذلك.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية: "تعرضت للتنمر كثيرًا بسبب أنفي خاصة من زملائي في الفن وحتى المخرجين كانوا يقولون لي "مناخيرك وحشة جدا"، وهذا كان يحزنني في البداية.. ودائما ما تأتي رسائل عبر السوشال ميديا تخص أنفي وسبب عدم إجراء عملية تجميل.. بالإضافة إلى أنهم يتهمونني أيضًا بالغرور والتناكة ولا أعلم لماذا".

وأوضحت:"كثرة السخرية دفعتني فعلا للتواصل مع أحد الأطباء لإجراء العملية لي، ولكن تعرضت لحادث قبل العملية بيومين؛ إذ سقطت على وجهي من أعلى السلم بأحد المطاعم ونتج عنه تورم في وجهي كليا".

واختتمت: "اتصلت بالطبيب وأخبرته، فقرر تأجيل العملية، وهو ما اعتبرته رسالة من الله عز وجل لعدم التلاعب بخلقته، فقررت عدم إجراء عمليات نهائيًا وأن أتصالح مع أي عيوب بي وأجعلها ميزة جميلة ".


 

قد يعجبك ايضاً