نيكولا معوض: هكذا أتقنت شخصية "الشي...

مقابلات

نيكولا معوض: هكذا أتقنت شخصية "الشيخ" رغم اختلاف الديانة (فيديو)

قال الفنان اللبناني نيكولا معوض، إن مهرجان الجونة السينمائي يمثل حالة خاصة بالنسبة له، مشيرًا إلى أنه يعشق البحر وما يحبه في هذا المهرجان أنه يقام على البحر. وأضاف معوض في لقاء مع موقع "فوشيا": "أنا بحب البحر جدا، وبالنسبة لي مهرجان الجونة خاص جدا لإنه بيتعمل عالبحر، دي حاجة، وبحب كمان إنه بيختار أفلام حلوة أوي وأنا من الناس الي بتابع أفلام من برة كتير فبستنى أشوف الأفلام اللي بتفرج عليها دي هتيجي في المهرجانات هنا ولا لأ". وتابع: "دايما أكتر الأفلام الي بحب أشوفها بتبقى في الجونة، بيعملوا مزيج حلو أوي بين الثقافات ودي حاجة محترمة إنها تكون

قال الفنان اللبناني نيكولا معوض، إن مهرجان الجونة السينمائي يمثل حالة خاصة بالنسبة له، مشيرًا إلى أنه يعشق البحر وما يحبه في هذا المهرجان أنه يقام على البحر.

وأضاف معوض في لقاء مع موقع "فوشيا": "أنا بحب البحر جدا، وبالنسبة لي مهرجان الجونة خاص جدا لإنه بيتعمل عالبحر، دي حاجة، وبحب كمان إنه بيختار أفلام حلوة أوي وأنا من الناس الي بتابع أفلام من برة كتير فبستنى أشوف الأفلام اللي بتفرج عليها دي هتيجي في المهرجانات هنا ولا لأ".

وتابع: "دايما أكتر الأفلام الي بحب أشوفها بتبقى في الجونة، بيعملوا مزيج حلو أوي بين الثقافات ودي حاجة محترمة إنها تكون موجودة للسنة الرابعة على التوالي".

وعن اختلاف الشخصيات التي يلعبها في أعماله الفنية، عن شخصيته الحقيقية، وكيفية تجسيده الأدوار بإتقان شديد رغم اختلافها عن ثقافته ولهجته، قال: "أنا لعبت شخصية شيخ من أول ما جيت مصر، وصدقت إني شيخ بحق وحقيقي، لو مصدقتش نفسي محدش هيصدقني من الي بيتفرجوا عليا".

وأكمل: "هو كان مختلف عني كديانة وجنسية وكان أول دور أعمله في مصر والتحدي ده بيستفز أعلى ما فيا، وأنا أصلا حد بيذاكر وبيركز جدا ولو عندي تصوير مش بخرج قبلها بيوم وبنام بدري".

وعن إطلالته في ثاني أيام المهرجان، قال الفنان اللبناني: "القميص من عند معاذ البحيري، هو فاهم دماغي جدا، مش بحب الكلاسيك وفي نفس الوقت في حدود مش بتخطاها، فبحب التعامل بيني وبينه".

وكان نيكولا معوض قد أثار ضجة كبيرة بالعديد من التصريحات التي أدلى بها، في وقت سابق، عن حياته الشخصية، حيث وصف نفسه بالمتمرد على تقاليد المجتمع إلى أقصى درجة.

نيكولا من مواليد 22 فبراير 1979 درس الهندسة وتخرج في الجامعة اللبنانية، عمل كمقدم برامج شبابية، من خلال برنامج "روتانا كافية"، المذاع على قناة روتانا، وشارك في إخراج برامج تلفزيونية منها "نجم الخليج"، و"حورية المبطخ".

قدم أدوارا فى مسلسلات إنتاج مشترك منها 04، ولعبة الموت، وروبي، ثم ارتبط بعلاقة صداقة مع الفنانة سيرين عبد النور، وظهر معها في برنامج "بلا حدود"، والذي يعرض أجزاء من حياتها اليومية ومساعدات إنسانية.

ويعد مسلسل "ونوس"، التجربة التمثيلية الأولى له في مسلسل مصري، وكان يتابع كلًا من الداعية عمرو خالد ومصطفى حسني ومعز مسعود، لتجسيد شخصية الشيخ فاروق، في مسلسل ونوس.

لم يتقن اللهجة المصرية بشكل كافٍ ولكنه استطاع أن يتغلب عليها بأدائه التمثيلي في الأعمال المصرية، التي قدمها.


 

قد يعجبك ايضاً