سامر بريطع عن تعاونه مع مريم حسين:...

مقابلات

سامر بريطع عن تعاونه مع مريم حسين: أعجبنا في بعض

أنهت الفنانة المغربية مريم حسين، زيارتها السريعة إلى لبنان التي استمرت حوال ثلاثة أيام، والتي كانت تهدف من خلالها إلى الاستجمام والخضوع لجلسة تصوير خاصة. وفي هذا السياق، فقد نشر خبير التجميل سامر بريطع، مقطع فيديو يظهر خلاله إلى جانب مريم حسين، ويشير إلى تعاونهما المستقبلي مع بعضهما. ويظهر بريطع وهو يشرف على إطلالة الفنانة المغربية، خلال جلسة التصوير التي خضعت لها، والتي اهتم بها -أيضًا- صالون جو رعد، إذ ظهرت بفستان ذهبي قصير يبرز قوامها الممشوق، فضلًا عن اعتماد مكياج مميز يضاعف من وهج جمالها وتألقها. وأكد سامر بريطع ، خلال حديثه مع موقع " فوشيا" أن مريم حسين

أنهت الفنانة المغربية مريم حسين، زيارتها السريعة إلى لبنان التي استمرت حوال ثلاثة أيام، والتي كانت تهدف من خلالها إلى الاستجمام والخضوع لجلسة تصوير خاصة.

وفي هذا السياق، فقد نشر خبير التجميل سامر بريطع، مقطع فيديو يظهر خلاله إلى جانب مريم حسين، ويشير إلى تعاونهما المستقبلي مع بعضهما.

ويظهر بريطع وهو يشرف على إطلالة الفنانة المغربية، خلال جلسة التصوير التي خضعت لها، والتي اهتم بها -أيضًا- صالون جو رعد، إذ ظهرت بفستان ذهبي قصير يبرز قوامها الممشوق، فضلًا عن اعتماد مكياج مميز يضاعف من وهج جمالها وتألقها.

وأكد سامر بريطع ، خلال حديثه مع موقع " فوشيا" أن مريم حسين امرأة طيبة القلب وعفوية، وقد أعجب كثيرًا بجمالها ورقتها، في حين عبرت الأخيرة عن محبتها وتقديرها لسامر وإطلالاته.

وفي سياق آخر كانت مريم حسين قد تعرضت للتحقيق مؤخرًا، من قبل الشرطة لإقامتها حفلين لعيد ميلادها في مطعمين، بحضور عدد من الأشخاص، مخالفة التدابير الاحترازية الواجب اتخاذها قانونًا للحد من انتشار فيروس كورونا.

إذ ظهرت خلال فيديوهين نشرتهما عبر سناب شات، برفقة عدد كبير من صديقاتها وهي تقبلهن وتلتقط معهن الصور، دون مراعاة لإجراءات التباعد الاجتماعي للوقاية من لفيروس كورونا، قبل أن تقوم بحذف هذه الفيديوهات لاحقًا.

وكانت الفنانة المغربية، قد تعرضت لهجوم كبير فور نشر تلك المقاطع، حيث اتهمها متابعون بأنها تنشر كل يوم عبر حسابها على تطبيق سناب شات، مقاطع فيديو لها في المطاعم وتقديم احتفالات مختلطة، وتتفاخر بحريتها بدون الكمامات.

وقد دفعت مريم حسين غرامة مالية مقدارها حول 10 آلاف درهم، نتيجة مخالفة التدابير الاحترازية، بخاصة أن القيادة العامة لشرطة دبي لا تتهاون أبدًا مع كل مخالف.

 


 

قد يعجبك ايضاً