جومانا مراد تكشف سر إخفاء خبر حملها...

مقابلات

جومانا مراد تكشف سر إخفاء خبر حملها حتى موعد ولادتها بتوأم (فيديو)

كشفت الفنانة السورية جومانا مراد، سبب إخفائها خبر حملها في توأم، اللذين وضعتهما منذ أشهر قليلة، مشيرة إلى أن حالتها الصحية كانت صعبة طوال فترة الحمل. وقالت جومانا في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "أنا الحمد لله دلوقتي بخير، أحسن بكتير، والأطفال كمان بخير وزي الفل". وأضافت: "مكنتش قايلة إني حامل، أنا خلفت بدري عن الوقت، قبل الشهر السابع ما يبدأ بيومين، والتوأم كانت حالتهم الصحية صعبة شوية وحالتي أنا كمان، فمكنتش حابة أقول إلا لما نبقى كلنا بخير والحمد لله كلنا دلوقتي بخير". وتابعت مراد: "كان حمل صعب أوي وكنت بمر بظروف صعبة، كنت عاوزة الدنيا كلها تبقى تمام

كشفت الفنانة السورية جومانا مراد، سبب إخفائها خبر حملها في توأم، اللذين وضعتهما منذ أشهر قليلة، مشيرة إلى أن حالتها الصحية كانت صعبة طوال فترة الحمل.

وقالت جومانا في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "أنا الحمد لله دلوقتي بخير، أحسن بكتير، والأطفال كمان بخير وزي الفل".

وأضافت: "مكنتش قايلة إني حامل، أنا خلفت بدري عن الوقت، قبل الشهر السابع ما يبدأ بيومين، والتوأم كانت حالتهم الصحية صعبة شوية وحالتي أنا كمان، فمكنتش حابة أقول إلا لما نبقى كلنا بخير والحمد لله كلنا دلوقتي بخير".

وتابعت مراد: "كان حمل صعب أوي وكنت بمر بظروف صعبة، كنت عاوزة الدنيا كلها تبقى تمام وبعدين أقول الأخبار الحلوة".

وأردفت: "أكيد كنت خايفة أثناء تصوير مسلسل خيانة عهد، وتعبت مرتين، في نص المسلسل وبعد ما خلصت كنت تعبانة أوي، وده كان سبب إن عندي ولادة مبكرة بس الحمدلله ربنا ستر".

وعن أعمالها الفنية الجديدة، قالت الفنانة السورية: "مفيش حاجة معطلاني عن أعمالي الجاية، في حاجات كتير معروضة عليا بس أنا لسة ممضتش حاجة".

وبشأن إطلالتها، قالت: "مصمم الفستان مصري، اسمه عبد الحق، وهو اللي أصر إني ألبس ذهبي النهاردة على أساس إننا في نهاية فصل الصيف".

يذكر أن جومانا مراد صرحت في وقت سابق، أنها وضعت توأمها "علي وديانا" في أمريكا، بسبب خطورة حملها، حيث قرر زوجها سفرهما إلى الولايات المتحدة لإنقاذها هي والتوأم.

وأشارت مراد إلى أنها تعيش أفضل شعور في الدنيا وهو الأمومة، مؤكدة أنه أفضل شيء له قيمه في حياتها ولايمكن أن يوصف، داعية الله أن يحمي أطفالها وجميع الأطفال وأن يمنّ على كل الراغبين بحمل بهذا الشعور وأن يرزقهم ذرية تسعدهم.

وكان مسلسل "خيانة عهد" قد حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني وهو من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وشارك في البطولة الفنانة يسرا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وحلا شيحة، وعبير صبري، وهنادي مهنى، وخالد أنور، وغيرهم.


 

قد يعجبك ايضاً