أثير منذر: افتخر بتشابه صوتي مع صوت...

مقابلات

أثير منذر: افتخر بتشابه صوتي مع صوت كاظم الساهر ولكن

انتهى الفنان العراقي أثير منذر، من تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة "منو انت" وهي من كلمات وألحان سيف الفارس، وتوزيع أحمد المهندس، تحت إدارة المخرج أحمد المنجد. فعلى الرغم من ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد في لبنان، إلا أن الفنان العراقي أثير منذر، أصر على الحضور إلى بيروت وتصوير أغنيته الأولى في مناطق مختلفة من العاصمة اللبنانية، مثل الجديدة والأشرفية والروشة. وأكد الفنان أثير منذر في لقاء مع "فوشيا"، أن تنفيذ الأغنية استغرق وقتًا طويلًا، بسبب حرصه على انتقاء لحن مناسب وتوزيع مميز، بخاصة أن الأغنية هي الأولى التي تصور على طريقة الفيديو كليب في مسيرته الفنية. كما أشار

انتهى الفنان العراقي أثير منذر، من تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة "منو انت" وهي من كلمات وألحان سيف الفارس، وتوزيع أحمد المهندس، تحت إدارة المخرج أحمد المنجد.

فعلى الرغم من ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد في لبنان، إلا أن الفنان العراقي أثير منذر، أصر على الحضور إلى بيروت وتصوير أغنيته الأولى في مناطق مختلفة من العاصمة اللبنانية، مثل الجديدة والأشرفية والروشة.

وأكد الفنان أثير منذر في لقاء مع "فوشيا"، أن تنفيذ الأغنية استغرق وقتًا طويلًا، بسبب حرصه على انتقاء لحن مناسب وتوزيع مميز، بخاصة أن الأغنية هي الأولى التي تصور على طريقة الفيديو كليب في مسيرته الفنية.

كما أشار أثير منذر، إلى أنه لشرف كبير له أن يتم التشبيه بين صوته وصوت القيصر كاظم الساهر، لكنه يفضل دومًا أن يعتمد نهجًا خاصًا به، ما يساعده على ترك بصمة على الساحة الفنية، خاصة أنه يمتلك 4 أغان، لكنها ظُلمت ولم تأخذ حقها، نظرًا لظروف العراق، كما أنه قدّم أغنية خاصة للثورة العراقية.

وأضاف: "حاولت أداء العديد من الأغاني الخاصة بالقيصر كاظم الساهر على عدد من المسارح في بغداد، خاصة أن الجمهور متعطش لسماع صوته وأعماله وهو الذي لا يحيي أي حفل في العراق".

تجدر الإشارة، إلى أن منذر نجح في أداء أغنيات عراقية بطريقة محترفة، للفنانين العراقيين: كاظم الساهر، وناظم الغزالي، وغيرهما، وتميّز بإحساسه في الغناء، وقد أقام العديد من الحفلات في لبنان في العام الماضي.

وشارك في برنامج "على خطى النجوم"، الذي جمع لجنة فنية عريقة، منهم الملحن محسن فرحان، وفؤاد سالم رحمه الله، كما التقى بالفنان العراقي سعدون جابر، الذي أعطاه عددًا من النصائح لاستكمال مشواره الفني.


 

قد يعجبك ايضاً