طارق الإبياري: قصة حبي لمراتي بدت ف...

مقابلات

طارق الإبياري: قصة حبي لمراتي بدت في الجامعة..والحب لا يقل بعد الزواج

  أبدى الفنان المصري طارق الإبياري، تفاؤله بتقديم أعمال سينمائية جديدة، خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أن هناك بعض السيناريوهات المعروضة عليه، والتي يفاضل بينها للتعاقد على أحدها. وقال طارق في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" على هامش مشاركته في مهرجان همسة للفنون: "أحمد الله على تكريمي اليوم في المهرجان، وبإذن الله قريبًا سيكون هناك أكثر من عمل سينمائي". وعن تغزله الدائم في زوجته على السوشال ميديا، قال: "مراتي تستاهل كل خير، ربنا ما يحرمني منها، هي دايما في ضهري ربنا يخليهالي، هي كانت معايا في الجامعة وكان في قصة حب بينا". وتابع: "مفيش حاجة اسمها الحب بيقل بعد الزواج،

 

أبدى الفنان المصري طارق الإبياري، تفاؤله بتقديم أعمال سينمائية جديدة، خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أن هناك بعض السيناريوهات المعروضة عليه، والتي يفاضل بينها للتعاقد على أحدها.

وقال طارق في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" على هامش مشاركته في مهرجان همسة للفنون: "أحمد الله على تكريمي اليوم في المهرجان، وبإذن الله قريبًا سيكون هناك أكثر من عمل سينمائي".

وعن تغزله الدائم في زوجته على السوشال ميديا، قال: "مراتي تستاهل كل خير، ربنا ما يحرمني منها، هي دايما في ضهري ربنا يخليهالي، هي كانت معايا في الجامعة وكان في قصة حب بينا".

وتابع: "مفيش حاجة اسمها الحب بيقل بعد الزواج، الحب مبني على العلاقة الطيبة بين الأشخاص وإنهم يبقوا أصحاب، لو حد حس إن الحب قل ناحية الطرف التاني، لا هو مش بيقل، إنت بس محتاج تعمل حاجة جديدة، تعمل ريفريش، أو تكرر حاجة كنت بتحبها وبتعملها زمان، ياخدوا يومين إجازة مع نفسهم بس أو حتى ينزلوا ياكلوا آيس كريم".

وعن الأعمال المسرحية، قال الإبياري: "إن شاء الله مش هيكون في موجة تانية من فيروس كورونا، والمسرح يعود بإذن الله، هو المسرح فعلا ابتدى يرجع وهيبقى أقوى كمان".

واختتم: "أنا باخد احتياطاتي من فيروس كورونا قبل ما تبدأ الموجة التانية، وعلى طول معايا الكمامة".

وكان الفنان المصري الشاب طارق الإبياري قد أعرب عن سعادته بالمشاركة مع الفنان عادل إمام للمرة الثانية من خلال مسلسل "فالنتينو".

وفي لقاء سابق مع "فوشيا"، قال طارق الإبياري إنه جسد دور ابن من أبناء عادل إمام في المسلسل، وأشار إلى أن الزعيم نصحه بمشاهدة الأفلام الأجنبية للتعلم منها، مشيرًا من جهة أخرى إلى أنه لا يمانع من التغيير في "الستايل" الخاص به من أجل شخصية معينة تتطلب ذلك.

يذكر أن طارق الإبياري ولد في مدينة القاهرة مارس 1986، درس وتخرج من الجامعة الأمريكية بالقاهرة قسم مسرح وقدم على مسرحها العديد من المسرحيات سواء تمثيلا أو إخراجا وهو ابن أحمد الإبياري وحفيد المؤلف أبو السعود الأبياري، مثل في عدة مسرحيات مع الفنان سمير غانم وكان أولها مسرحية "أنا ومراتى ومونيكا"، واختاره المخرج وائل إحسان ليشارك في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" بطولة النجم محمد هنيدي.


 

قد يعجبك ايضاً