وليد الحلاني: الغناء يحملني مسؤولية...

مقابلات

وليد الحلاني: الغناء يحملني مسؤولية لأن اسمي مرتبط بأبي

  أطلق الفنان اللبناني وليد الحلاني فيديو كليب عمله الجديد الذي حمل عنوان "قالتلي"، والذي كان قد صوره منذ مدة في بيروت تحت إدارة المخرج أحمد المنجد، حيث أعلن عن العمل الجديد من خلال منشورٍ له على إنستغرام قال فيه: "يمكنكم مشاهدة فيديو كليب أغنيتي الجديدة قالتلي عبر قناتي الرسمية على YouTube أتمنى أن تنال إعجابكم، الوليد الحلاني"، وتحمل هذه الأغنية الطابع البدوي، إذ كتبها له ولحنها والده الفنان عاصي الحلاني. وكان وليد الحلاني، قد روّج منذ أيام عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل لهذا العمل، مشيرا إلى أنه يستعد لإطلاق أغنية جديدة تحمل عنوان "قالتلي"، في حين قام النجم

 

أطلق الفنان اللبناني وليد الحلاني فيديو كليب عمله الجديد الذي حمل عنوان "قالتلي"، والذي كان قد صوره منذ مدة في بيروت تحت إدارة المخرج أحمد المنجد، حيث أعلن عن العمل الجديد من خلال منشورٍ له على إنستغرام قال فيه: "يمكنكم مشاهدة فيديو كليب أغنيتي الجديدة قالتلي عبر قناتي الرسمية على YouTube أتمنى أن تنال إعجابكم، الوليد الحلاني"، وتحمل هذه الأغنية الطابع البدوي، إذ كتبها له ولحنها والده الفنان عاصي الحلاني.

وكان وليد الحلاني، قد روّج منذ أيام عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل لهذا العمل، مشيرا إلى أنه يستعد لإطلاق أغنية جديدة تحمل عنوان "قالتلي"، في حين قام النجم عاصي الحلاني بدعم ابنه الوليد وأعاد نشر البرومو عبر صفحته الخاصة على تويتر، وهذه ليست المرة الأولى التي يسعى خلالها عاصي إلى الوقوف الى جانب ولديه الوليد وماريتا في خطواتهما الفنية.

وتجدر الإشارة، الى أن هذه الأغنية هي الخامسة في مسيرة وليد منذ بدايته في مجال الغناء بعد فوزه بالمرتبة الأولى في برنامج "ديو المشاهير".

وفي السياق ذاته، فقد أكدت العديد من المصادر الصحافية بأن المطرب اللبنانى عاصي الحلاني انتهى من تسجيل دويتو غنائي جديد مع نجله الوليد بعنوان "حبيبي"، من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان عادل العراقي، ومن المقرر أن يتم طرحه ضمن مفاجأة ألبوم عاصي الجديد.

يُذكر أن الفنان الوليد الحلاني يبدع في مجال التمثيل إلى جانب موهبته الفنية؛ إذ يظهر ذلك جليا من خلال مقاطع الفيديو التي ينشرها بشكل شبه دائم عبر خدمة التيك توك، حيث يحرص على اختيار فيديوهات طريفة لإعادة تجسيدها بطريقته الخاصة التي تلقى دوما الكثير من الرواج والاهتمام من قبل متابعيه الذين يزداد عددهم يوما بعد يوم؛ ما يؤكد على مدى الشعبية التي يتمتع بها.

موقع "فوشيا" كان حاضرا خلال كواليس تصوير أغنية "قالتلي" للفنان الوليد الحلاني وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث، فضلا عن كشف الوليد المسؤولية التي توضع على عاتقه كونه نجل النجم عاصي الحلاني.


 

قد يعجبك ايضاً