خليل الزين: أصالة طيبة القلب.. وإطل...

مقابلات

خليل الزين: أصالة طيبة القلب.. وإطلالاتها في "والله وتفارقنا" جديدة

طرحت النجمة السورية أصالة نصري فيديو كليب أغنيتها الجديدة "والله وتفارقنا" وهي من كلمات العالية "شموخ العقلا"، وألحان ياسر بوعلي، توزيع طارق مدكور، ليكون أول فيديو من ألبومها الخليجي "لا تستسلم". وحظي الكليب بتفاعل كبير من قبل الجمهور فور طرحه، وذلك بسبب المشاهد التمثيلية التي قدمتها أصالة في العمل، بالإضافة إلى جودة التصوير وقدرات الفنانة السورية التمثيلية. وأُعجب الجمهور كثيرا بهذا العمل الذي سلط الضوء على دويتو رومانسي جمع بين أصالة والفنان نيكولا معوض، حيث جسدا قصة حب منذ لحظة بدايتها وصولا إلى نهايتها، مسلطة أصالة الضوء في الكليب على طريقة تجاوزها لمشاعرها الحزينة بعد الانفصال وقصة حب كبيرة. وتلقت

طرحت النجمة السورية أصالة نصري فيديو كليب أغنيتها الجديدة "والله وتفارقنا" وهي من كلمات العالية "شموخ العقلا"، وألحان ياسر بوعلي، توزيع طارق مدكور، ليكون أول فيديو من ألبومها الخليجي "لا تستسلم".

وحظي الكليب بتفاعل كبير من قبل الجمهور فور طرحه، وذلك بسبب المشاهد التمثيلية التي قدمتها أصالة في العمل، بالإضافة إلى جودة التصوير وقدرات الفنانة السورية التمثيلية.

وأُعجب الجمهور كثيرا بهذا العمل الذي سلط الضوء على دويتو رومانسي جمع بين أصالة والفنان نيكولا معوض، حيث جسدا قصة حب منذ لحظة بدايتها وصولا إلى نهايتها، مسلطة أصالة الضوء في الكليب على طريقة تجاوزها لمشاعرها الحزينة بعد الانفصال وقصة حب كبيرة.

وتلقت أصالة إشادات بسبب إبداعها في المشاهد التمثيلية، والتي جعل البعض يطالبها بالاتجاه نحو التمثيل، وكذلك أثارت مشاهد تعنيفها وبكائها وانهيارها بعد الانفصال الجدل، والسبب يعود إلى ربطها بين قصة الكليب والأحداث التي جرت معها وتتمثل بانفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان.

واللافت، أن نيكولا قد نشر صورة إلى جانب أصالة وأرفقها مع تعليق يمدحها فيه قائلاً:"شو حلو لمّا تكون الحياة هالقَدّ خذلتك، مرّة ورا مرّة، بَسّ ما قدرِت تغَيِّر فيك قدّيه إنت حقيقي، شفّاف، كَريم وبتَعطي من قلب قلب قلبَك.. الله يعطيكي على قَدّ جمال صوتِك وقَلبِك".

لتبادره أصالة بالقول:"انت انسان فيه كل معاني الإنسانية والطيبة واللطف وانا جدا فخورة بصداقتك نيكولا الغالي".

تجدر الإشارة إلى أن أصالة كانت قد شوقت جمهورها قبل إطلاق الفيديو كليب إذ قالت:"انتظروني اليوم وانا سأنتظر معكم، وكأني بكل خطوة أخطوها أبتعد عما يجب أن أبتعد وأقترب مني ومن أحلامي ليعود بيننا سباق لا أجيد غيره.. انتظروني اليوم وأنا معكم سأنتظر لنجتمع بمكان واحد لا تفرقه مسافة ولا يغلق عليه باب.. أرجو من الله أن ينال اعجابكم فأنا بتشجيعكم أواصل حلمي".

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها "فوشيا" مع الستايلست خليل الزين إذ تحدث عن تعاونه مع النجمة أصالة في فيديو كليب "والله وتفارقنا"، مسلطا الضوء على إطلالاتها الخاصة.


 

قد يعجبك ايضاً