سلام سعد: تامر حسني صادق ومتصالح مع...

مقابلات

سلام سعد: تامر حسني صادق ومتصالح مع ماضيه

تفاجأ متابعو النجم تامر حسني بإعادة قناة CBC Egypt، نشر مقتطفات من مقابلته مع الممثلة والإعلامية إسعاد يونس عبر صفحتهم الخاصة على الفيسبوك والتي وصلت نحو نصف مليون مشاهدة، وهو الأمر الذي كان لافتا بشكلٍ كبير، بأن تحصل على كل تلك المشاهدات على الرغم من أنه جرى بثها منذ ما يقارب العامين، حيث جرى التركيز على رده على منتقدي شكله في بداياته والتنمر الذي تعرض له. وفي التفاصيل، فإنه وقبل حوالي أربع سنوات، تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صورةً للنجم المصري تامر حسني قبل الشهرة يظهر فيها بشعرٍ طويل وهو يرتدي قميصا مفتوح الصدر، الأمر الّذي تسبب بالسخرية منه بشكلٍ

تفاجأ متابعو النجم تامر حسني بإعادة قناة CBC Egypt، نشر مقتطفات من مقابلته مع الممثلة والإعلامية إسعاد يونس عبر صفحتهم الخاصة على الفيسبوك والتي وصلت نحو نصف مليون مشاهدة، وهو الأمر الذي كان لافتا بشكلٍ كبير، بأن تحصل على كل تلك المشاهدات على الرغم من أنه جرى بثها منذ ما يقارب العامين، حيث جرى التركيز على رده على منتقدي شكله في بداياته والتنمر الذي تعرض له.

وفي التفاصيل، فإنه وقبل حوالي أربع سنوات، تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صورةً للنجم المصري تامر حسني قبل الشهرة يظهر فيها بشعرٍ طويل وهو يرتدي قميصا مفتوح الصدر، الأمر الّذي تسبب بالسخرية منه بشكلٍ واسع

ومنذ ذلك الحين، أعيد نشر تلك الصورة لأكثر من مرة، وكانت تلاقي تعليقات تستهزئ بشكله مثل "دا نجم الجيل... تامر ايام الشياكة"، إلا أن تامر حسني كان يلتزم الصمت ويتفادى الردّ على المتنمّرين.

وخلال إطلالته ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الممثلة والإعلامية إسعاد يونس على قناة CBC المصريّة، قرّر تامر حسني الردّ على منتقدي صورته وهو صغير للمرّة الأولى، بالقول إنه "لا يخجل من هذه الصور التي تعود إلى مرحلة المراهقة بل يعتبرها رسالة مهمة لكلّ من يريد تطوير حياته نحو الأفضل، وأضاف: "مشواري وفخور بكل خطوة".

واستطاع تامر حسني من خلال رده أن يلقن المتنمّرين درسا كبيرا، حيث اعتبر أن المقارنة بين صورته القديمة والحالية تدعو إلى أخذ العبرة من المشوار الطويل والشاق نحو النجاح عوضا عن السخرية منه.

النجم تامر حسني يرد على منتقدي صورته وهو صغير لأول مره " مشواري وفخور بكل خطوة "

النجم تامر حسني يرد على منتقدي صورته وهو صغير لأول مره " مشواري وفخور بكل خطوة "

Posted by ‎CBC Egypt صاحبة السعادة‎ on Friday, September 4, 2020

يُذكر أن النجم تامر كان قد تعرّض منذ أيام للانتقادات والتعليقات المسيئة، بعد أن انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو له، وهو يغني ويرقص مع ​الممثلة زينة​ وشقيقتها.

وأثار الفيديو جدلا كبيرا بين المتابعين، الذين انتقدوا حسني وزينة، على خلفية قضيتها مع الممثل المصري أحمد عز، وتلقيا الكثير من التعليقات المسيئة.

ومما كتبه المتابعون: "عقبال التوأم الجديد" و"زينة وتامر تاني يلا مبروك"، و"مستنيين الفضايح والخناقات"، و"أهرب يا تيمو حيلبسوك قضية".

وفي المقابل دافع آخرون عنهما، وكتبوا: "تامر وزينة أصحاب من زمان وبطلو استظراف كل من يعيب يبتلي لهالدرجة القذف سهل في لسانكم؟ يا لطيف"، و"تامر وزينه كنت أحب أفلامهم سوى".

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجرتها" فوشيا"، مع خبيرة الإتيكيت والبروتوكول د. سلام سعد، إذ قيّمت تصريحات وتصرفات النجم تامر حسني خلال إطلالته منذ مايقارب السنتين ضمن برنامج "صاحبة السعادة"الذي تقدمه الممثلة والإعلامية إسعاد يونس.

 


 

قد يعجبك ايضاً