هدى شعراوي: أم زكي أقوى في باب الحا...

مقابلات

هدى شعراوي: أم زكي أقوى في باب الحارة 11.. ولو لم يعجبني الدور لما قبلته

  بدأت الفنانة السورية هدى شعراوي تصوير مشاهدها في مسلسل "باب الحارة" بجزئه الحادي عشر تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب، وإنتاج شركة قبنض ميديا. وفي حديث مع موقع "فوشيا" من كواليس تصوير العمل قالت الفنانة السورية إن شخصيتها "الداية أم زكي" تشهد تطورات مرافقة لتطورات أحداث أهل حارة الصالحية التي نزح إليها بعض أفراد "حارة الضبع" في الجزء العاشر من العمل بعدما عملت فرنسا على قصف الحارة؛ مما اضطر أهلها الذين بقوا على قيد الحياة للنزوح إلى حارات الشام، ومنهم من نزح إلى حارة الصالحية التي تجري بها الأجزاء انطلاقا من العاشر. وأشارت شعراوي إلى أن "أم زكي"

 

بدأت الفنانة السورية هدى شعراوي تصوير مشاهدها في مسلسل "باب الحارة" بجزئه الحادي عشر تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب، وإنتاج شركة قبنض ميديا.

وفي حديث مع موقع "فوشيا" من كواليس تصوير العمل قالت الفنانة السورية إن شخصيتها "الداية أم زكي" تشهد تطورات مرافقة لتطورات أحداث أهل حارة الصالحية التي نزح إليها بعض أفراد "حارة الضبع" في الجزء العاشر من العمل بعدما عملت فرنسا على قصف الحارة؛ مما اضطر أهلها الذين بقوا على قيد الحياة للنزوح إلى حارات الشام، ومنهم من نزح إلى حارة الصالحية التي تجري بها الأجزاء انطلاقا من العاشر.

وأشارت شعراوي إلى أن "أم زكي" تتفاعل أيضا مع حضور شخصيات كانت موجودة بالأجزاء السابقة مثل "أم بشير- سحر فوزي" كاشفة عن تفاصيل تمرّ بها مع "أم بشير" خاصة مع علم الأخيرة بزواج "أم زكي" وما الذي تفعله الداية معها في مساهمة منها لتغيير حياة "أم بشير".

وأعربت الفنانة السورية عن سعادتها لمشاركتها بهذا العمل، مضيفة أن النص جميل، وأن الجزء الحادي عشر جذبها بجماليته، مبينة أنها كثيرا ما تتعرض لأسئلة الجمهور حول العمل، والذين يعربون لها عن حبهم له، وانتظارهم لحلقات العمل كل عام.

وعلى صعيد آخر وحول نجاح شخصيتها "أم رياض" في مسلسل "شارع شيكاغو" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج قبنض ميديا بالتعاون مع تطبيق وياك قالت شعراوي إنها سعيدة جدا لما حققه العمل ككل، مبينة تأثير التغيير الذي بدا على شخصيتها بخلاف ما اعتاده الجمهور عليها بأعمال البيئة الشامية، و خاصة بطبيعة لباسها، ومظهرها، وبشرب الكحول حيث تحدثت عن جانب مضحك حدث معها في أحد المواقف بسبب اعتقاد الجمهور أنها حقيقة تشرب الكحول بعدما ظهرت عليه في العمل دون أن يفصل البعض بين شخصيتها على الشاشة و شخصيتها الحقيقية في الحياة.

ونوهت الفنانة السورية إلى أن تجربة "شارع شيكاغو" كانت مختلفة بالنسبة لها، وكانت سببا لدخولها عملا جديدا بدأت التحضير له كشفت عنه في هذا الفيديو.

 


 

قد يعجبك ايضاً