ديمتري سليم يعلق على مكياج هبة نور...

مقابلات

ديمتري سليم يعلق على مكياج هبة نور في " نسونجي بالحلال"

تخوض الممثلة السورية هبة نور تجربة جديدة فريدة من نوعها، من خلال مشاركتها في مسلسل "نسونجي بالحلال"، وهو من إنتاج شركتَي غولدن لاين و"أي سي ميديا" أما الإنتاج الفني فلحمادة جمال الدين، وفكرة المخرج السوري أسامة الحمد، والتأليف لزهير قنوع. وقد انضمت الممثلة السورية إلى العمل الدرامي إلى جانب باقة من الممثلين من بينهم زياد برجي، نادين الراسي، محمد خير الجراح، ومروة الأطرش من سوريا، وميرفا القاضي وهشام حداد وأنجو ريحان وأنطوانيت عقيقي من لبنان. وكانت هبة نور قد أعربت في وقت سابق في حديث خاص لـ "فوشيا" عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل، مؤكدة على الصداقة التي تربطها بأبطال

تخوض الممثلة السورية هبة نور تجربة جديدة فريدة من نوعها، من خلال مشاركتها في مسلسل "نسونجي بالحلال"، وهو من إنتاج شركتَي غولدن لاين و"أي سي ميديا" أما الإنتاج الفني فلحمادة جمال الدين، وفكرة المخرج السوري أسامة الحمد، والتأليف لزهير قنوع.

وقد انضمت الممثلة السورية إلى العمل الدرامي إلى جانب باقة من الممثلين من بينهم زياد برجي، نادين الراسي، محمد خير الجراح، ومروة الأطرش من سوريا، وميرفا القاضي وهشام حداد وأنجو ريحان وأنطوانيت عقيقي من لبنان.

وكانت هبة نور قد أعربت في وقت سابق في حديث خاص لـ "فوشيا" عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل، مؤكدة على الصداقة التي تربطها بأبطال العمل، لافتة إلى أن الممثلتين نادين الراسي وميرفا القاضي تمتلكان قلبا طيبا، في حين وصفت النجم زياد برجي بالفنان الحقيقي.

وتجدر الإشارة، إلى أن هذا العمل الكوميدي بدأ تصويره في بيروت لينتقل بعد ذلك الى الإمارات، ويتألف من 30 حلقة ويتطرق إلى أزمة فيروس كورونا من خلال قصة رجل يجد نفسه مجبراً على الحجر المنزلي مع ثلاث فتيات، ما يوقعه في مأزق فتحاول كل منهن النيل من الأخرى، بكل الطرق الممكنة.

ومن جهة ثانية، كانت هبة نور قد تصدرت منذ أشهر، مؤشر البحث على "غوغل" وذلك فور إعلان سبب طلاقها أثناء استضافتها ببرنامج "راحت علينا" الذي يقدمه الزميل هشام حداد على شاشة قناة "لنا" السورية.

هبة كشفت خلال اللقاء معها عن "زواجها من رجل سوري بعد علاقة حب جمعتهما، لكنها قررت الانفصال عنه بسبب خيانته المتكررة لها، مشيرة إلى أنها سامحته في المرة الأولى وقررت الانفصال عنه في المرة الثانية.

واعتبرت هبة أن "الزواج في أعوامه الأولى يكون جميلًا، ومن بعدها يطرأ عليه الكثير من التغييرات، ويصبح عكس ما يراه الشخص من الداخل بعد أن يغوص في أعماقه".

وأضافت: "حالياً مشروع الزواج مؤجل بالنسبة لي، وأنا من مواليد برج السرطان الذين يتميزون بوفائهم وإخلاصهم للشريك".

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها" فوشيا" مع خبير التجميل ديمتري سليم، والتي تحدث فيها عن المكياج الذي يعتمده في إطلالة الممثلة السورية هبة نور خلال مشاركتها في مسلسل "نسونجي بالحلال".


 

قد يعجبك ايضاً