جاد بو كرم يؤكد إصابته بكورونا.. وه...

مقابلات

جاد بو كرم يؤكد إصابته بكورونا.. وهذا ما قاله عن اختلاطه بهشام حداد

فاجأ الممثل الكوميدي اللبناني جاد بو كرم متابعيه بنشر فيديو عبر السوشال ميديا إلى جانب زوجته، حيث أعلن إصابته بفيروس كورونا منذ بضعة أيام. وكالمعتاد ظهر جاد بروحه المرحة، إذ أكد أنه وزوجته يتبعان إجراءات الحجر المنزلي، مؤكدًا أن هذا المرض ليس نهاية الحياة، وليس معيباً الإصابة به، داعيا المتابعين إلى أخذ الحيطة والحذر. ومنذ لحظة إعلان الخبر انهالت التعليقات المتمنية لهما دوام الصحة والعافية، وأن يتماثلا للشفاء قريبا ليعودا إلى أولادهما الذين خضعوا لفحوصات الـpcr وجاءت النتيجة سلبية، لذلك ظلوا في منزل جدتهما في منطقة بكفيا. كما أثنى العديد من الأشخاص على الطريقة التي اعتمدها الثنائي للاعلان عن هذا

فاجأ الممثل الكوميدي اللبناني جاد بو كرم متابعيه بنشر فيديو عبر السوشال ميديا إلى جانب زوجته، حيث أعلن إصابته بفيروس كورونا منذ بضعة أيام.

وكالمعتاد ظهر جاد بروحه المرحة، إذ أكد أنه وزوجته يتبعان إجراءات الحجر المنزلي، مؤكدًا أن هذا المرض ليس نهاية الحياة، وليس معيباً الإصابة به، داعيا المتابعين إلى أخذ الحيطة والحذر.

ومنذ لحظة إعلان الخبر انهالت التعليقات المتمنية لهما دوام الصحة والعافية، وأن يتماثلا للشفاء قريبا ليعودا إلى أولادهما الذين خضعوا لفحوصات الـpcr وجاءت النتيجة سلبية، لذلك ظلوا في منزل جدتهما في منطقة بكفيا.

كما أثنى العديد من الأشخاص على الطريقة التي اعتمدها الثنائي للاعلان عن هذا الخبر ما يعطي بعض الأمل بأن هذا الفيروس يمكن الشفاء منه بالإصرار والمواظبة على الحجر.

تجدر الإشارة إلى أن بو كرم مشهور باسم Ohmyjad، وهو يشارك في برنامج "لهون وبس" مع الإعلامي اللبناني هشام حداد، إذ كان من المقرر أن يكون هناك عودة للبرنامج خلال الدورة الجديدة والخاصة بفصل الخريف، إلا أن هناك العديد من العقبات تواجه هذه العودة التي ينتظرها كثيرون أولها انتشار جائحة كورونا بسرعة قياسية ومن ثم اليوم معاناة جاد بو كرم من الفيروس، فهو أصبح مجبرا اليوم على التزام الحجر المنزلي لحين ظهور نتائج الـpcr سلبية.

الممثل الكوميدي جاد بو كرم يتواجد منذ إصابته عبر السوشال ميديا، إذ كتب على صفحته الخاصة على تويتر: "بحس انو ماكرون قاعد وسارد قدام الكومبيوتر وعم يجرب يفهم ما معنى محاصصة، مداورة، مثالثة". كمحاولة منه للتعبير عن سخطه لما يجري اليوم على الساحة السياسية في لبنان.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها "فوشيا" مع الممثل الكوميدي جاد بو كرم، إذ أكد أنه لا يعلم الجهة التي نقلت له العدوى، لافتًا إلى أنه كان وزوجته خارج المنزل وفور عودته شعر بألم بمنطقة العينين من ثم ارتفاع بدرجات الحرارة ما دفعه في اليوم التالي إلى الخضوع وزوجته لفحص الـpcr فجاءت النتائج إيجابية ما استلزم اللجوء إلى الحجر الصحي في منزلهما.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً