أمانة والي: لا معنى للجدل حول مشاهد...

مقابلات

أمانة والي: لا معنى للجدل حول مشاهد ابني الجريئة

  أشارت الفنانة السورية أمانة والي في حديث لها مع موقع "فوشيا" على هامش احتفالية "إشارتي" إلى أهمية مشاركة الفنان بفعاليات إنسانية وخيرية تهدف إلى دعم من يحتاج الدعم بعيداً عن الاستعراض. وكشفت خلال حديثها عن الأعمال التي ستشارك بها في الموسم الدرامي المقبل مبينة أنها ستكون حاضرة بأكثر من عمل منها "ولاد سلطان" وهو عمل بيئة شامية بشخصية "حماية" وهي أمّ تتعامل بطريقة يشوبها نوع من الشرّ مع زوجة ابنها لكن بشكل خفيف عما اعتاده الجمهور عن مشكلات الكنة والحماية ضمن قالب البيئة الشامية. بالإضافة إلى مسلسل "رد لي قلبي" إخراج عمار تميم مبينة أن شخصيتها هي زوجة رجل

 

أشارت الفنانة السورية أمانة والي في حديث لها مع موقع "فوشيا" على هامش احتفالية "إشارتي" إلى أهمية مشاركة الفنان بفعاليات إنسانية وخيرية تهدف إلى دعم من يحتاج الدعم بعيداً عن الاستعراض.

وكشفت خلال حديثها عن الأعمال التي ستشارك بها في الموسم الدرامي المقبل مبينة أنها ستكون حاضرة بأكثر من عمل منها "ولاد سلطان" وهو عمل بيئة شامية بشخصية "حماية" وهي أمّ تتعامل بطريقة يشوبها نوع من الشرّ مع زوجة ابنها لكن بشكل خفيف عما اعتاده الجمهور عن مشكلات الكنة والحماية ضمن قالب البيئة الشامية. بالإضافة إلى مسلسل "رد لي قلبي" إخراج عمار تميم مبينة أن شخصيتها هي زوجة رجل أعمال، وصاحبة جمعية خيرية تتعرض للعديد من الأحداث والظروف كما ستواصل شخصيتها في الجزء الثاني من مسلسل "سوق الحرير" تأليف حنان المهرجي وإخراج الأخوين مؤمن و بسام الملا.

وقالت والي إنها تتمنى المشاركة بمسلسلات اجتماعية معاصرة بعدما قدمت الكثير من الأعمال الشامية في الآونة الأخيرة.

وحول الدور الذي تتمنى أن تقدمه قالت إنها تحب تقديم شخصية امرأة قوية لها مكانتها وقرارها، و لها كيانها الخاص واستقلاليتها معتبرة أن الجمهور يحتاج إلى أنموذج يتخذه مثالا، ويتم الاقتداء به.

وحول مشاركة ابنها سليمان رزق في مسلسل "شارع شيكاغو" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز قالت إنها لم تستطع مشاهدة العمل لكنها سمعت ممن شاهده أن ابنها كان جيداً في دوره وأدائه، وكان ظهوره ظريفاً وهو ما دفعها إلى الاطمئنان.

وحول رأيها عن الجرأة التي قدمها العمل قالت إن ردود الفعل والجدل الذي أثاره لا معنى لها، فالجرأة متواجدة في المسرح والسينما وهو ما اعتبرته تناقضاً بين الناس الذين يقبلون شيئا ما وفي مكان معين، ولا يقبلون بها في التلفزيون معتبرة أن الضرورة الدرامية مبررة وطبيعية جدا، مستذكرة أن مسلسل "صرخة روح" قدم مشاهد حميمية ولم تحدث هذه الضجة.

وحول إمكانية مشاركتها بأداء أدوار جريئة قالت إنها ترفض في الوقت الراهن تقديم مثل هذه المشاهد لأن عمرها وسنها لايتناسبان مع المشاهد الجريئة.

 


 

قد يعجبك ايضاً