دريد لحام يعلق على القبلات بـ"شارع...

مقابلات

دريد لحام يعلق على القبلات بـ"شارع شيكاغو".. وحقيقة اتفاقه مع عادل إمام

ردّ الفنان دريد لحام على الجدل الحاصل بشأن مسلسل "شارع شيكاغو" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج قبنض ميديا و تطبيق وياك بخصوص الجرأة التي يقدمها العمل، معتبرا أن الجرأة لها هدفها وهي ليست فقط لزيادة عدد المشاهدين، وتأتي موظفة بشكل صحيح ضمن النص. وأضاف لحام أن المشكلة الحقيقية في الإغراء والمشاهد الجريئة تكون حين إقحام هذه المشاهد بغية جذب عدد أكبر من المشاهدين المحبين لنوع كهذا من الدراما. وحول مساحة دوره الصغيرة في العمل وحضوره كضيف شرف قال إن الشخصية مبينة على حدث اغتيالها في أول حلقة وينتهي دورها، فهنا يؤكد دريد لحام أن اختيار أدواره لا يبنى على

ردّ الفنان دريد لحام على الجدل الحاصل بشأن مسلسل "شارع شيكاغو" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج قبنض ميديا و تطبيق وياك بخصوص الجرأة التي يقدمها العمل، معتبرا أن الجرأة لها هدفها وهي ليست فقط لزيادة عدد المشاهدين، وتأتي موظفة بشكل صحيح ضمن النص.

وأضاف لحام أن المشكلة الحقيقية في الإغراء والمشاهد الجريئة تكون حين إقحام هذه المشاهد بغية جذب عدد أكبر من المشاهدين المحبين لنوع كهذا من الدراما.

وحول مساحة دوره الصغيرة في العمل وحضوره كضيف شرف قال إن الشخصية مبينة على حدث اغتيالها في أول حلقة وينتهي دورها، فهنا يؤكد دريد لحام أن اختيار أدواره لا يبنى على الحجم بل على النوع وهل الدور مؤثر أم لا، لافتًا إلى أنه على استعداد أن يكون ضيف شرف بسطر واحد إن كان مؤثرا.

ووصف دريد لحام التجربة مع المخرج محمد عبد العزيز بقوله: "هو مخرج يستحق كل احترام وإعجاب وخاصة أنه مخرج هادئ لا يغضب ويأتي إلى مكان التصوير واضعا خطة في ذهنه لتنفيذها بعيدا عن الاختراع ".

بالانتقال للحديث عن الأعمال التي يتم كتابتها خصيصا لفنان بعينه قال لحام إن هذه الحالة ليست صحية، فالحالة الصحية هي أن يكتب العمل كما يجب ثم يتم اختيار الممثلين حسب الأدوار المكتوبة.

وحول ما تم تداوله عن بحثه مع الفنان المصري الكبير عادل إمام ليجتمعا في عمل معا قال إنهما التقيا في ثمانينيات القرن الماضي واتفقا على التعاون في فيلم وطني ليبدأ ما اسماه لحام بالحلم عبر فكرة "وطن في السماء" لكن المشروع لم يكتمل وبقي في إطاره العام كحلم.

ولم يحبذ لحام الخوض في موضوع الوفاء والصداقات في الوسط الفني حيث يرى أن هناك زمالة تنتهي بانتهاء العمل، لكن الصديق هو من تبني معه علاقات عائلية وهذا الأمر قليل وجوده في الوسط الفني، أما عن النجوم الذين ساعدهم في دخول الوسط الفني وهل هناك تواصل مع أي أحد منهم علق قائلا "كل طير يحتاج لوالدته في البدايات، لكن عندما يستطيع الطيران من حقه أن يشكل سربه الخاص به".

 


 

قد يعجبك ايضاً