زوجة يزن السيد: اخترت إجهاض طفلي الأول.. وزوجي نسونجي!

مقابلات

زوجة يزن السيد: اخترت إجهاض طفلي الأول.. وزوجي نسونجي!

  كشفت سيدة الأعمال السورية لمى الرهونجي زوجة الفنان السوري يزن السيد تفاصيل علاقتهما الزوجية التي تسودها الخصوصية بعيداً عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لأسباب تتعلّق بالظروف الشخصية لكليهما. وبيّنت في حديث خاص مع موقع فوشيا أسباب تأخر إعلانهما لزواجهما، وكذلك أسباب تأخر إعلانها لحملها بطفلهما حتى دخولها في الشهر السادس منوهة إلى اهتمامهما بمشاعر طفليهما طفلتها "أصالة" وابنه "يعرب" كاشفة عن سرّ لم يتم الإعلان عنه سابقاً وهو حملها منذ بداية زواجهما لكنها قررت الإجهاض لأن كثيرون سينشرون كلاماً سيئاً عنهما لأنهما لم يكونا قد أعلنا عن زواجهما وقتها. وأوضحت الرهونجي التي تعمل في مجال الأزياء، أنها سعت كثيراً

 

كشفت سيدة الأعمال السورية لمى الرهونجي زوجة الفنان السوري يزن السيد تفاصيل علاقتهما الزوجية التي تسودها الخصوصية بعيداً عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لأسباب تتعلّق بالظروف الشخصية لكليهما.

وبيّنت في حديث خاص مع موقع فوشيا أسباب تأخر إعلانهما لزواجهما، وكذلك أسباب تأخر إعلانها لحملها بطفلهما حتى دخولها في الشهر السادس منوهة إلى اهتمامهما بمشاعر طفليهما طفلتها "أصالة" وابنه "يعرب" كاشفة عن سرّ لم يتم الإعلان عنه سابقاً وهو حملها منذ بداية زواجهما لكنها قررت الإجهاض لأن كثيرون سينشرون كلاماً سيئاً عنهما لأنهما لم يكونا قد أعلنا عن زواجهما وقتها.

وأوضحت الرهونجي التي تعمل في مجال الأزياء، أنها سعت كثيراً إلى أن تشاركها ابنتها تفاصيل حملها بعدما أصبحت أكثر وعياً مما كانت عليه قبل عامين، حيث دخلت في سن الثانية عشر وأصبحت أكثر تفهماً للكثير من الأمور، وأكثر تقبلاً لوجود طفل وأخ في حياتها.

وحول علاقتها بزوجها الفنان يزن السيد و مدى غيرتها عليه خاصة بظل وجود معجبات حوله قالت إنها حالات لا بدَّ أن تمر بها، لكنها تتمتع بعقل كبير، ومتوازن وتعرف الفارق بين العابرات حياته، وبينها كشخصية أساسية في حياته لذلك تترفع عن الإشكاليات لأن ما يجمعهما أكبر مما قد يفرقهما بكثير، والأمور التي يتفقان عليها لاتقارن بالأمور التي يختلفان حولها.

وتحدثت كذلك الرهونجي عن طبيعة العلاقة داخل المنزل، واصفة زوجها الفنان يزن السيد بالحنون، والسند لها ولابنتها، وبأنه صاحب نخوة مع زميلاته الفنانات مشيرة إلى أنها صديقة لزميلاته أيضاً وهو يعاملهن كأخواته، ويسعى إلى مساعدتهن والوقوف إلى جانبهن في أي ظرف يمرّ عليهنّ.

وأعربت الرهونجي عن انزعاجها وزوجها من أقاويل الناس، وانتظار البعض لفراقهن، ومحاولات البعض أن يكتب لهما مستقبلهما، ويتوقع لهما مايشاء على اعتبار أنهما لن يستمرا مع بعضهما البعض مؤكدة على قوة العلاقة التي تجمعهما. لتجيب عن تساؤل الناس حول سبب عدم مشاركة زوجها بعض تفاصيل حياتهما عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً