هيدي كرم تكشف حقيقة فيديو شاكيرا.....

مقابلات

هيدي كرم تكشف حقيقة فيديو شاكيرا.. وتتغزل بـ أحمد زاهر

قالت الفنانة المصرية هيدي كرم، إنها منشغلة خلال الفترة الحالية ببرنامجها اليومي "راجل و2 ستات"، مشيرة إلى أنها تبذل جهدًا كبيرًا به كونه برنامجًا يوميًا ويحتاج إلى أفكار كثيرة جدًا ومتنوعة. وأضافت هيدي في لقاء خاص مع "فوشيا": "الحمد لله إحنا معانا فريق إعداد محترم جدًا ومميز، ويا رب النجاح ده يفضل مستمر ويكمل كده علطول". وعن مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على "إنستغرام"، وظهرت فيه بوجهها بدلًا من وجه شاكيرا في إحدى أغانيها، قالت: "ده أبلكيشن جديد نزل على الموبايل، بس كارثة، ممكن تجيبي وش أي حد وتحطيه بدل وش أي شخص في أي فيديو، دي حاجة مش

قالت الفنانة المصرية هيدي كرم، إنها منشغلة خلال الفترة الحالية ببرنامجها اليومي "راجل و2 ستات"، مشيرة إلى أنها تبذل جهدًا كبيرًا به كونه برنامجًا يوميًا ويحتاج إلى أفكار كثيرة جدًا ومتنوعة.

وأضافت هيدي في لقاء خاص مع "فوشيا": "الحمد لله إحنا معانا فريق إعداد محترم جدًا ومميز، ويا رب النجاح ده يفضل مستمر ويكمل كده علطول".

وعن مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على "إنستغرام"، وظهرت فيه بوجهها بدلًا من وجه شاكيرا في إحدى أغانيها، قالت: "ده أبلكيشن جديد نزل على الموبايل، بس كارثة، ممكن تجيبي وش أي حد وتحطيه بدل وش أي شخص في أي فيديو، دي حاجة مش حلوة طبعًا وخطيرة جدًا".

وأكملت: "مش أنا اللي عملت الفيديو اللي نزلته على صفحتي، ده أنا فوجئت بزوج أختي بعتهولي، فنشرته من باب السخرية بس مش أكتر".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كارثه 🤪🤪🤪

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram) on

وعن أعمالها الجديدة في الدراما، قالت كرم: "مسلسل لؤلؤ مع أحمد زاهر ومي عمر، أجسد شخصية امرأة مادية جدًا بتعشق الفلوس، متجوزة من أحمد زاهر وحياتها معاه بتتمحور على إنها إزاي تاخد أكبر كم من الفلوس منه".

وأردفت هيدي: "أحمد زاهر ممثل شاطر جدًا، بيقدر يفصل بين الشخصيات الي بيلعبها بشكل مميز واحترافي، بيشتغل على كل شخصية بمنتهى الصدق والجدية، واحنا اشتغلنا مع بعض زمان، واشتغلنا كمان من قريب في مسلسل اختيار إجباري، فهو صديقي وبحبه على المستوى الشخصي".

مسلسل "لؤلؤ" بطولة مي عمر، أحمد زاهر، هيدي كرم، من تأليف محمد مهران وزينب عزيز، إخراج محمد عبدالسلام، ويعد البطولة الدرامية الأولى لمي عمر في الدراما، وكان آخر أعمالها مسلسل "الفتوة" في رمضان الماضي.

في سياق آخر؛ كانت هيدي كرم قد تحدثت عن رأي نجلها فيها كمذيعة، قائلة: "هو يحبني كممثلة ومذيعة، توجد العديد من الأفلام والمسلسلات التي يشاهدها لي، ويوجد فيلم يخاف منه للغاية، وهو نقطة رجوع مع شريف منير ونور، لأنني عندما صورته كان صغيرًا حينها".

وسبق وكشفت كرم في وقت سابق عن أسباب إقدامها على خطوة الزواج في سن مبكرة، مشيرة إلى أنها وقعت في قصة حب قوية عندما كان عمرها 18 عامًا؛ ما دفعها إلى اتخاذ هذا القرار.

وقالت في تصريحات تلفزيونية: "وقعت في الحب الذي يقال عنه (حب المراهقة) وشعرت حينها أنني سأموت من دون هذا الشخص".

وأضافت: "عندما قررت الانفصال كان يومًا أسود في حياتي، فعلى الرغم من أن الطلاق تم بناء على رغبتي، إلا أنه بمثابة إقرار مني بفشلي في الزواج، الذي يعد المشروع الأهم في حياة أي شخص، خاصة أن هذا الزواج نتج عنه إنجاب ابني الوحيد".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً