مقابلات

أمينة خليل: المرأة العربية "مكبوتة".. وهذا ردي على الانتقادات (فيديو)

  قالت الفنانة المصرية أمينة، إن المرأة في المجتمع العربي تشعر بالكبت في الكثير من الأشياء، الأمر الذي يفسر النجاح الساحق لأغنية الفنانة آمال ماهر، في تتر مسلسل "ليه لأ". وأضافت أمينة في لقاء خاص مع "فوشيا" على هامش العرض الخاص لفيلمها الجديد "توأم روحي": "الأغنية حققت نجاحًا ساحقًا لأنها لمست مشاعر العديد من الفتيات، وهذا بالتأكيد يعود لقوة صوت آمال ماهر وقوة كلمات الأغنية وشعور الكثير من السيدات بالكبت". وتابعت: "في مسلسل ليه لأ، هدفي كان تشجيع الفتيات على العمل والنجاح وألا يجعلن أحدًا يكبت مشاعرهن وحريتهن". وأردفت: "لكن لم أشجع إطلاقًا في هذا المسلسل، على أن تترك كل

 

قالت الفنانة المصرية أمينة، إن المرأة في المجتمع العربي تشعر بالكبت في الكثير من الأشياء، الأمر الذي يفسر النجاح الساحق لأغنية الفنانة آمال ماهر، في تتر مسلسل "ليه لأ".

وأضافت أمينة في لقاء خاص مع "فوشيا" على هامش العرض الخاص لفيلمها الجديد "توأم روحي": "الأغنية حققت نجاحًا ساحقًا لأنها لمست مشاعر العديد من الفتيات، وهذا بالتأكيد يعود لقوة صوت آمال ماهر وقوة كلمات الأغنية وشعور الكثير من السيدات بالكبت".

وتابعت: "في مسلسل ليه لأ، هدفي كان تشجيع الفتيات على العمل والنجاح وألا يجعلن أحدًا يكبت مشاعرهن وحريتهن".

وأردفت: "لكن لم أشجع إطلاقًا في هذا المسلسل، على أن تترك كل فتاة منزلها، (مش هحاسب عالمشاريب دي أنا)".

وعن الانتقادات التي وجهت ضدها بعد حفل الخطوبة، ونشرها أكثر من صورة مثيرة للجدل، قالت: "مش برد على الناس والانتقادات لإني لو فتحت لنفسي باب إني أرد على حد، هضطر أرد على مليون حد".

وأكملت: "عندي حاجات كتير مهمة أعملها، عندي شغل وسكريبتات عاوز أقرأها، وأهلي وأصحابي عاوزة أقعد معاهم.. مش فاضية للسوشيال ميديا أوي".

وواصلت حديثها قائلة: "طول عمري بقول السوشيال ميديا سلاح ذو حدين.. إنتي هتحددي خط معين وهتسمحي بالتدخل لمرحلة معينة.. أول ما تحسي إن حياتك ابتدت تتأثر، شدي الخط واعملي وقفة لحد هنا".

وعن كواليس فيلمها الجديد "توأم روحي" مع حسن الرداد وعائشة بن أحمد، قالت خليل: "الكواليس كانت مضحكة أوي، كلنا كان في كيميا حلوة أوي ما بينا، يا رب يطلع الفيلم حلو وتحسوا بالسعادة اللي إحنا حسينا بيها وإحنا بنصور".

وعن مشاركتها مع عائشة بن أحمد، باعتبارهما من أبرز جميلات السينما في الفترة الحالية، مع حسن الرداد، قالت ضاحكة: "حسن اللي يرد على السؤال ده أنا مالي بقى".

وبسؤالها ما إذا كان الفيلم يحمل مشاهد جريئة، أجابت أمينة خليل: "ده خدعة برومو، مفيش مشاهد جريئة".

وكانت الفنانة المصرية أمينة خليل قد عبرت عن استيائها من كثرة التدخلات في حياتها الشخصية، منذ إعلانها خطوبتها من المهندس المعماري عمر طه، مبينة أنها لا تحب التدخل في حياتها الخاصة وتحديدًا ملابسها.

وقالت أمينة خليل في تصريح لـ"فوشيا" إنها تحترم كافة جمهورها الذي ينتقدها من باب النصيحة أما من ينتقد من باب إثارة جدل حول أمر طبيعي فأقول لهم: "حياتي الشخصية ملك لي دي حريتي.. وحريتي الخاصة خط أحمر".

وعن صورتها مع تامر حبيب التي أثارت ضجّة خلال الساعات الماضية قالت أمينة خليل: "لا تعليق إحنا في رحلة ترفيهية وكل مكان وليه ملابسه"، موضحة أن تامر حبيب صديق مقرب لها وعلى علاقة وطيدة بخطيبها ويعرفون بعضهم منذ سنوات وبالتالي لا داعي لمثل هذه الأحاديث.

وكانت أمينة خليل قد أثارت الجدل بظهورها في صورة جديدة تتوسط فيها خطيبها عمر طه والسيناريست تامر حبيب في الساحل الشمالي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً