محمد خير جراح: فراق شقيقتي أتعبني.....

مقابلات

محمد خير جراح: فراق شقيقتي أتعبني.. وهكذا أواجه كورونا

أعرب الفنان السوري محمد خير جراح عن أسفه وحزنه لرحيل شقيقته "ابتسام" ووفاتها بعد معاناتها من أعراض صحية ومرضية أكد الجراح أنها لم تكن بسبب الإصابة بفيروس كورونا. وأكد الجراح في حديثه مع موقع فوشيا من كواليس تصوير مسلسل "رياح الجبل" تأليف زكي مارديني وإخراج ظهير غريبة وإنتاج يوتوبيا أكد على أن فقدانه لشقيقته أوقع في نفسه فقداناً للأم والدفء والراحة والأمان وهو ما كانت تعنيه له شقيقته، مشددا على قسوة الفراق وصعوبته، معلنا عن إيمانه بقضاء الله وقدره، ومضيفا بأن الحياة مستمرة بوجود من حولنا وإلى جانبنا. وحول مشاركته في مسلسل "رياح الجبل" قال الجراح إن العمل عبارة عن

أعرب الفنان السوري محمد خير جراح عن أسفه وحزنه لرحيل شقيقته "ابتسام" ووفاتها بعد معاناتها من أعراض صحية ومرضية أكد الجراح أنها لم تكن بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

وأكد الجراح في حديثه مع موقع فوشيا من كواليس تصوير مسلسل "رياح الجبل" تأليف زكي مارديني وإخراج ظهير غريبة وإنتاج يوتوبيا أكد على أن فقدانه لشقيقته أوقع في نفسه فقداناً للأم والدفء والراحة والأمان وهو ما كانت تعنيه له شقيقته، مشددا على قسوة الفراق وصعوبته، معلنا عن إيمانه بقضاء الله وقدره، ومضيفا بأن الحياة مستمرة بوجود من حولنا وإلى جانبنا.

وحول مشاركته في مسلسل "رياح الجبل" قال الجراح إن العمل عبارة عن عشاريات والعشارية التي يشارك بها فهي جديدة تحمل نمطا مختلفا، بالوقت الذي أعلن فيه تشجيعه للعشاريات بعدما أصبحت اليوم مطروحة بشكل كبير، كونها تعطي المشاهد مايريد بشكل قصير وسريع. وأضاف أن العمل جديد يحمل الكثير من المغامرات والأحداث البوليسية وبعض الجرائم الاجتماعية، وأوضح أنه يؤدي شخصية "مازن" التي اعتبرها جديدة على المشاهد وخارجة عن المألوف عما قدمه سابقا حيث يكون فيها صاحب مطعم وبالوقت ذاته يعمل على مراقبة بعض الأشخاص ويحاول اقتحام حياتهم وتفاصيلها لأسباب غريبة تكشف لاحقا ضمن مجريات العمل.

ومن جانب آخر ومع ازدياد أعداد الإصابة بفيروس كورونا المستجد في سورية فقد حاول الجراح الحفاظ على سلامته وسلامة عائلته عن طريق البقاء في المنزل وعدم الخروج إلا في حالة الضرورة وبالتزامن مع هذه الإجراءات عمل على تأجيل عرض مسرحية "سلطان زمانو" إلى حين استقرار الوضع الصحي حسبما افادنا، وأضاف أنه يواظب على عمليات التعقيم والتنظيف والابتعاد قدر المستطاع أثناء التصوير حرصا منه على عدم نقل أي عدوى لعائلته.

وحول جديده على الصعيد الفني كشف عن تحضيراته لمشروعين في العروض الاستعراضية الغنائية وسيتم تقديم أول حفل مع نهاية العام الجاري والثاني في شباط-فبراير المقبل. مؤكدا أنهما سيكونان مختلفين على صعيد الشكل والمضمون بالاستعانة بالإرث الفني السوري والعربي وبالتعاون مع المايسترو عدنان فتح الله.

 


 

قد يعجبك ايضاً