محمد قنوع: شفيت من كورونا.. وابنتي...

مقابلات

محمد قنوع: شفيت من كورونا.. وابنتي لن تمثّل بعد ارتدائها الحجاب

قال الفنان السوري محمد قنوع إنه تعرض لوعكة صحية شخّصها الأطباء على أنها إصابة بفيروس كورونا، لكنه لم يضطر للدخول إلى المستشفى، بل كان يتلقى العلاج في منزله، خاصة وأن الأعراض كانت خفيفة ولم تكن قوية. وأضاف قنوع لـ"فوشيا" أنه حجر نفسه داخل منزله، بعيداً عن عائلته التي لم يكن يقترب من أفرادها، بل كان يشعر بالخوف الكبير عليهم، ومما زاد في قوة تحمله هو اللهفة والخوف اللذان رآهما في عيون زوجته وأولاده، معلناً إيمانه بقضاء الله وقدره، وشاكراً الله على حمايته. وتابع الفنان بأنه بقي في الحجر المنزلي حتى تعافى تمامًا وعاد إلى عمله، حيث التقته كاميرا "فوشيا" في

قال الفنان السوري محمد قنوع إنه تعرض لوعكة صحية شخّصها الأطباء على أنها إصابة بفيروس كورونا، لكنه لم يضطر للدخول إلى المستشفى، بل كان يتلقى العلاج في منزله، خاصة وأن الأعراض كانت خفيفة ولم تكن قوية.

وأضاف قنوع لـ"فوشيا" أنه حجر نفسه داخل منزله، بعيداً عن عائلته التي لم يكن يقترب من أفرادها، بل كان يشعر بالخوف الكبير عليهم، ومما زاد في قوة تحمله هو اللهفة والخوف اللذان رآهما في عيون زوجته وأولاده، معلناً إيمانه بقضاء الله وقدره، وشاكراً الله على حمايته.

وتابع الفنان بأنه بقي في الحجر المنزلي حتى تعافى تمامًا وعاد إلى عمله، حيث التقته كاميرا "فوشيا" في كواليس تصوير مسلسل "رياح الجبل" تأليف زكي مارديني وإخراج ظهير غريبة وإنتاج يوتوبيا للإنتاج الفني.

وحول شخصيته في عشارية "أوهام" التي تشكل إحدى عشاريات العمل؛ قال قنوع إنه يؤدي شخصية "سامر" الذي يظهر في الحلقات الأولى للعمل بقناع الشخص النبيل وصاحب الشخصية الطيبة الذي يسعى بكل قدراته للتضحية من أجل صديقه الذي يقع في ورطة كبيرة، بسبب قضية اختلاس أموال ويمنحه منزله قبل أن يبدأ قناعه بالتلاشي لاحقاً مع تقدم أحداث العمل ليظهر على حقيقته، وبأنه هو الذي كان وراء كل ما يحدث مع رفيقه من مشكلات.

وحول أعماله الدرامية الأخرى وتحضيراته؛ أوضح أنه يستعد للبدء بتصوير الجزء الحادي عشر من مسلسل "باب الحارة" تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب مستمراً بشخصيته "سعيد"، كاشفاً عن وجود تطورات تطرأ على الشخصية من خلال طمعه الذي يبحث عن إشباعه، إضافة إلى رغبته بالزواج مرة ثانية.

كما كشف عن تحضيراته للبدء بتصوير مسلسل "حارة القبة" تأليف أسامة كوكشو إخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة عاج.

من جانب آخر وحول تداول صور لابنته "ماسة" عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإمكانية دخولها عالم التمثيل قال إن ابنته ابتعدت عن فكرة التمثيل بعدما ارتدت الحجاب، أما الصور المتداولة لماسة فلا يعني أنها ستدخل هذا العالم. مضيفاً أن مشاركتها الوحيدة بعد ارتدائها الحجاب كانت عبر فيديو وفاصل توعوي للوقاية من فيروس كورونا بمشاركة والدها وشقيقها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً