هنا الزاهد: سأعود لأحمد فهمي في هذه...

مقابلات

هنا الزاهد: سأعود لأحمد فهمي في هذه الحالة.. ولازم أغير في الشغل

قالت الفنانة المصرية هنا الزاهد، إنها تظهر في فيلمها الجديد "الغسالة"، بشعر بني اللون؛ إذ فضلت التغيير عن لون شعرها الأصفر الذي اعتاد الجمهور رؤيتها عليه. وأضافت هنا في لقاء خاص مع "فوشيا" على هامش العرض الخاص لفيلم "الغسالة": "أنا أصلا شعري أصفر وبحب الأصفر، بس لازم أغير في الشغل". وعن فيلم "الغسالة" قالت الزاهد: "مختلف عن أي حاجة الناس شافتها قبل كده، كصورة وإضاءة، يا رب يعجب الناس". وتابعت الفنانة المصرية: "شخصيتي اسمها عايدة، مختلفة عن قصة حب تمامًا، وبالمناسبة أنا بحب جدًا الشغل مع أحمد حاتم". وعن جديدها في السينما، قالت: "يوجد فيلم باربي لسة بيتكتب، وأول ما

قالت الفنانة المصرية هنا الزاهد، إنها تظهر في فيلمها الجديد "الغسالة"، بشعر بني اللون؛ إذ فضلت التغيير عن لون شعرها الأصفر الذي اعتاد الجمهور رؤيتها عليه.

وأضافت هنا في لقاء خاص مع "فوشيا" على هامش العرض الخاص لفيلم "الغسالة": "أنا أصلا شعري أصفر وبحب الأصفر، بس لازم أغير في الشغل".

وعن فيلم "الغسالة" قالت الزاهد: "مختلف عن أي حاجة الناس شافتها قبل كده، كصورة وإضاءة، يا رب يعجب الناس".

وتابعت الفنانة المصرية: "شخصيتي اسمها عايدة، مختلفة عن قصة حب تمامًا، وبالمناسبة أنا بحب جدًا الشغل مع أحمد حاتم".

وعن جديدها في السينما، قالت: "يوجد فيلم باربي لسة بيتكتب، وأول ما يجهز هنصور علطول، وههديه للفنان الراحل طلعت ذكريا، لإنه صاحب الفكرة".

وأكملت: "في أعمال دراما قريب إن شاء الله، وممكن أرجع للعمل مع أحمد فهمي لو في حاجة مناسبة ليا أنا وهو مع بعض أكيد هعملها".

يذكر أن هنا الزاهد أثارت ضجة واسعة بعد نشرها مقطع فيديو لها أثناء تواجدها في السيارة، قامت خلاله بإظهار سيارة أخرى تقل مجموعة أشخاص ادعت أنهم قاموا بالتحرش بها لفظيا ومحاولة إخافتها أثناء القيادة.

وتم القبض على هؤلاء الأشخاص على خلفية تداول مقطع الفيديو وتوصلت الأجهزة الأمنية للسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة واتضح أنها تابعة لإحدى الشركات الخاصة وتم ضبط السيارة و5 متهمين واتخاذ الإجراءات القانونية.

واستمعت النيابة العامة المصرية لأقوال المتهمين بالتحرش بالفنانة هنا الزاهد، حيث شهدت التحقيقات إنكارهم للاتهام بالتحرش تمامًا، مؤكدين أنهم أبدوا إعجابهم بها فقط.

وبعد تحقق النيابة من أقوالهم وهم خمسة أشخاص أحدهم سائق سيارة نقل و4 أخرين، قررت النيابة إخلاء سبيلهم بضمان مالي بعد إنكارهم التهمة الموجهة إليهم، وذلك بعد ساعات من تمكن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط المتهمين.

وعلقت هنا الزاهد على قرار المحكمة قائلة لـ"فوشيا" إن البعض فهم القضية من منطلق خاطئ، مشيرة إلى أن إخلاء السبيل لا يعني إنهاء القضية التي ما تزال قيد التحقيق.

وأوضحت أنه من المفترض أن إخلاء السبيل سيتبعه عمل من جانب النيابة بتتبع الصحيفة الجنائية للمتهمين وما إذا كان عليهم قضايا سابقة أو تم اتهامهم في شيء من عدمه، لافتة إلى أن أقوالهم في النيابة بأنهم معجبون بي لا يعني عدم تحرشهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً