سليم عساف: ما يحدث في لبنان ليس منط...

مقابلات

سليم عساف: ما يحدث في لبنان ليس منطقيا.. ويوجه رسالة إلى إليسا

  انتهى الفنان اللبناني سليم عساف من تصوير فيديو كليب لأغنيته اللبنانية الراقصة والتي تحمل اسم "يا مدلع"، تحت إدارة المخرج شريف ترحيني، وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع عمر صباغ، استعدادا لإصدارها في الفترة القريبة؛ إذ عمد إلى تصويرها في بيروت بعدة مواقع من أبرزها صخرة الروشة. كما كان سليم عساف قد حرص في وقت سابق، على التحضير لعدد من الأغاني، منها أغنية لبنانية جديدة وأخرى باللهجة المصرية والتي يغني بها للمرة الأولى، ويدرس حاليا خطة إصدار إحدى الأغنيتين بطريقة منفردة. وأكد الفنان سليم عساف أنه تعاون مع عدد من النجوم في العديد من الأغاني إلا أن جائحة كورونا حالت

 

انتهى الفنان اللبناني سليم عساف من تصوير فيديو كليب لأغنيته اللبنانية الراقصة والتي تحمل اسم "يا مدلع"، تحت إدارة المخرج شريف ترحيني، وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع عمر صباغ، استعدادا لإصدارها في الفترة القريبة؛ إذ عمد إلى تصويرها في بيروت بعدة مواقع من أبرزها صخرة الروشة.

كما كان سليم عساف قد حرص في وقت سابق، على التحضير لعدد من الأغاني، منها أغنية لبنانية جديدة وأخرى باللهجة المصرية والتي يغني بها للمرة الأولى، ويدرس حاليا خطة إصدار إحدى الأغنيتين بطريقة منفردة.

وأكد الفنان سليم عساف أنه تعاون مع عدد من النجوم في العديد من الأغاني إلا أن جائحة كورونا حالت دون صدورها؛ إذ جرى تأجيل بعضها لحين تحسن الأوضاع سواء في لبنان أو المنطقة.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان اللبناني اختار أن يطل في فترة الحجر المنزلي بأغنية "الوضع الحالي"، وهي أغنية واقعية إيجابية، فالوضع الصعب الذي يواجهه العالم جعل الجميع يبحث عن الأمل فيمن يحب، سواء كان أما أو ابنا أو زوجا أو زوجة أو شقيقا أو شقيقة.

كما كان قد نشر في وقتٍ سابق مقطع فيديو طريفا له ولطفليه وثّق من خلاله كيف يمضون وقتهم في المنزل، حيث  ظهر عساف في الفيديو وهو يعزف على العود في حين يرقص ولداه بشكل عفوي وصاخب، وأرفق الفيديو بهاشتاغ "رقصة كورونا" وهاشتاغ "خليك بالبيت" باللغة الإنجليزية.

وأشار إلى أنه لا يعاني من وسواس الكورونا كما البعض إنما هو فقط يعتني بتغذيته ويحاول أن يتقبل هذا الوضع السلبي الذي يمر به العالم بأسره وتابع: "نحن كبلد أو كمنطقة نمر بظروف سلبية خاصة بنا دائما ونحتملها ونتخطاها واليوم بما أن المشكلة عالمية وليست منوطة بنا فقط، علينا تقبل الموضوع بشكل أكبر".

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجرتها "فوشيا" معه، حيث حرص على  الحديث عن جائحة كورونا، مبديا رأيه بموضوع الفيديو الذي انتشر في إحدى الحفلات، والذي عرض إدخال التابوت محمولا على الأكتاف من قبل أربعة أشخاص حرصوا على الرقص خلال حمله، موجها رسالة إلى النجمة إليسا التي كانت قد صرحت سابقا أنها تفكر بالاعتزال الفني بعد صدور ألبومها الاخير الذي سيبصر النور بعد أيام قليلة خلال عيد الأضحى.


 

قد يعجبك ايضاً