مقابلات

الوليد الحلاني: شخصية الغزال بتشبهني.. وما حدا إلوا علاقة بجسمي (فيديو)

انتهى الفنان اللبناني الوليد الحلاني منذ أيام من تصوير أغنية جديدة من كلمات وألحان النجم عاصي الحلاني، كان قد صورها تحت إدارة المخرج أحمد المنجد، ومن المتوقع أن يحقق هذا العمل نجاحا كبيرا على الساحة الفنية خاصة وأن الأخير تحدى جائحة كورونا لتصويرها. وكان الفنان ​الوليد الحلاني​ قد أطلق منذ أشهر فيديو كليب أغنيته الجديدة بعنوان "مش إنت" عبر "يوتيوب"، والتي هي من كلمات محمد حيدر، ألحان وتوزيع حسام صعبة، والكليب من إخراج عبدالله غانم. بينما كانت آخر أعمال الحلاني أغنية "قوتنا بوحدتنا" التي طرحها بصوته وهي أغنية والده الفنان ​عاصي الحلاني​، وأرفق الأغنية بصورة له حاملاً العلم اللبناني، وذلك

انتهى الفنان اللبناني الوليد الحلاني منذ أيام من تصوير أغنية جديدة من كلمات وألحان النجم عاصي الحلاني، كان قد صورها تحت إدارة المخرج أحمد المنجد، ومن المتوقع أن يحقق هذا العمل نجاحا كبيرا على الساحة الفنية خاصة وأن الأخير تحدى جائحة كورونا لتصويرها.

وكان الفنان ​الوليد الحلاني​ قد أطلق منذ أشهر فيديو كليب أغنيته الجديدة بعنوان "مش إنت" عبر "يوتيوب"، والتي هي من كلمات محمد حيدر، ألحان وتوزيع حسام صعبة، والكليب من إخراج عبدالله غانم.

بينما كانت آخر أعمال الحلاني أغنية "قوتنا بوحدتنا" التي طرحها بصوته وهي أغنية والده الفنان ​عاصي الحلاني​، وأرفق الأغنية بصورة له حاملاً العلم اللبناني، وذلك لدعم مطالب كل الذين نزلوا إلى الساحات والشوارع وانتفضوا في وجه الظلم والقهر وتردي الأوضاع الاقتصادية مطالبين بتغيير النظام.

والأغنية كتب كلماتها نزار فرنسيس ولحنها عاصي الحلاني، توزيع طوني سابا، ماسترينغ محمد المقهور، الكليب من إخراج عبد الله غانم.

وكان الوليد الحلاني أقلق محبيه بعد أن نشر عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له وهو يمارس رياضة السباحة، وظهر جرح عميق في كتفه، تبين خلال التقاط الصورة، موضحا أنه قد كسر كتفه وخضع لعملية جراحية وهو اليوم بصحة جيدة .

ومؤخرًا احتفل النجم عاصي الحلاني بعيد ميلاد ابنه الوليد الحلاني، فنشر صورة عفوية تجمعه به وبوالدته كوليت الحلاني، وعلّق معايداً ابنه بهذه الكلمات: "عقبال المية سنة يا نور عينييي ويا شمعة البيت البدار مضويه قبلك كنت ضايع وكان العمر مشوار وانت صرت الدني كلا بعيون عينيي".

أما دانا شقيقة الوليد، فاحتفلت بعيد ميلاده أيضاً بصورة لافتة ظهرت فيها معه عبر "إنستغرام". وعلّقت عليها معبّرة عن حبها الكبير لشقيقها، بالقول: "حياتي كلاّ عقبال المية".

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها "فوشيا" مع الفنان الوليد الحلاني، متطرقا إلى علاقته بوالدته، واستخدامه خدمة "التيك توك" مبديا استعداده لخوض غمار التمثيل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً