أميرة فتحي تروي تفاصيل تعرضها للتحر...

مقابلات

أميرة فتحي تروي تفاصيل تعرضها للتحرش من فتيات (فيديو)

روت الفنانة المصرية أميرة فتحي، تفاصيل تعرضها للتحرش من جانب بعض الفتيات بعد تداولهن صورتها في جروب خاص بهن وسط كتابة ألفاظ من الصعب أن يتم تداولها. وقالت أميرة فتحي في لقاء خاص مع "فوشيا" إن صورتها التي نشرها صديقها هي التي ورطتها في هذا التحرش اللفظي الذي أكدت أنه لا يقل عن الجسدي. وتابعت أن الصورة التقطت مع صديقها في "الجيم" وقام بنشرها في حسابه بمواقع التواصل وسريعًا ما تم نقلها إلى جروب فتيات وعندما علمت بالأمر طلبت منه أن يحذفها لمنع تداولها أكثر. وأوضحت أنها استطاعت التحدث مع أدمن الجروب وتم حذفها أيضًا، مضيفة أنها تتعرض لهذا الأمر

روت الفنانة المصرية أميرة فتحي، تفاصيل تعرضها للتحرش من جانب بعض الفتيات بعد تداولهن صورتها في جروب خاص بهن وسط كتابة ألفاظ من الصعب أن يتم تداولها.

وقالت أميرة فتحي في لقاء خاص مع "فوشيا" إن صورتها التي نشرها صديقها هي التي ورطتها في هذا التحرش اللفظي الذي أكدت أنه لا يقل عن الجسدي.

وتابعت أن الصورة التقطت مع صديقها في "الجيم" وقام بنشرها في حسابه بمواقع التواصل وسريعًا ما تم نقلها إلى جروب فتيات وعندما علمت بالأمر طلبت منه أن يحذفها لمنع تداولها أكثر.

وأوضحت أنها استطاعت التحدث مع أدمن الجروب وتم حذفها أيضًا، مضيفة أنها تتعرض لهذا الأمر رغم أن ما ظهر من جسدها في الصورة كان رغمًا عنها.

ونفت أميرة فتحي اتهامها بأنها قصدت فعل ذلك كي تُصبح "تريند"، مستدلة بأن الصورة نُشرت عن طريق شخص آخر وليس عن طريقها، لافتة إلى أنها لو أرادت أن تكون "تريند" لكانت نشرتها عبر حساباتها في مواقع التواصل.

وعن أعمالها الجديدة قالت إنها كانت تقوم بتصوير فيلم "أولها حلو" قبل انتشار فيروس كورونا المستجد والذي بسببه تم وقف كل شيء عن الاستمرار، مبينة أن التصوير توقف ومن المنتظر أن يتم استئنافه خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت أميرة فتحي أن التصوير متوقف على الترتيب وعودة الفنانة دارين حداد إلى القاهرة للتصوير؛ لأنها متواجدة في الخارج.

والفنانة أميرة فتحي بدأت حياتها كممثلة إعلانات وعارضة أزياء، وحازت على شهرة بعد أن ظهرت كموديل في فيديو كليب أغنية "إفرض" للمطرب المصري حكيم، وهي حاصلة على بكالوريوس السياحة والفنادق قسم إرشاد سياحي، متزوجة من ضابط شرطة سابق يُدعى وائل، ومع الوقت دخل عالم الإنتاج ولديها منه ابنتان مليكة وتوفت في عامها الثاني نتيجة ثقب في القلب وابنتها الحالية "جويرية".


 

قد يعجبك ايضاً