مايا نصري: تربيت على الطريقة العسكر...

مقابلات

مايا نصري: تربيت على الطريقة العسكرية.. واللي عندي مش كورونا (فيديو)

كشفت الفنانة اللبنانية مايا نصري عن كواليس تصوير فيلمها الجديد "زنزانة 7"، الذي تنافس من خلاله في موسم أفلام عيد الأضحى، بمصر. وقالت مايا في لقاء مع "فوشيا": "في البداية أريد الاعتذار عن صوتي المبحوح؛ لأنني كنت أصرخ بشدة في تصوير أحد المشاهد بالفيلم، وتم إعادته أكثر من مرة، هذه مرحلة مؤقتة، ولا أعاني من كورونا (ضاحكة)". وأضافت: "زنزانة 7 فيلم جميل ولطيف، يجمع مجموعة من النجوم الذين قبل أن أتعرف عليهم، هم محببون إلي وللجمهور". وتابعت: "بغض النظر عن طول فترة التصوير مهما كانت الظروف، كنا مستعدين لاستكمال العمل؛ لأننا مؤمنون أن الجمهور سيتقبله بطريقة رائعة". وأردفت نصري: "الفيلم

كشفت الفنانة اللبنانية مايا نصري عن كواليس تصوير فيلمها الجديد "زنزانة 7"، الذي تنافس من خلاله في موسم أفلام عيد الأضحى، بمصر.

وقالت مايا في لقاء مع "فوشيا": "في البداية أريد الاعتذار عن صوتي المبحوح؛ لأنني كنت أصرخ بشدة في تصوير أحد المشاهد بالفيلم، وتم إعادته أكثر من مرة، هذه مرحلة مؤقتة، ولا أعاني من كورونا (ضاحكة)".

وأضافت: "زنزانة 7 فيلم جميل ولطيف، يجمع مجموعة من النجوم الذين قبل أن أتعرف عليهم، هم محببون إلي وللجمهور".

وتابعت: "بغض النظر عن طول فترة التصوير مهما كانت الظروف، كنا مستعدين لاستكمال العمل؛ لأننا مؤمنون أن الجمهور سيتقبله بطريقة رائعة".

وأردفت نصري: "الفيلم يجمع بين الكوميدي والرومانسية والأكشن، لقد رأيتم نضال الشافعي وأحمد زاهر وتهامي، وأنا أتعرض للسحل والضرب وأشياء غريبة".

واستطردت الفنانة اللبنانية: "وضعنا كل موهبتنا في هذا العمل، كما أننا ندعم مخرجه الشاب، إبرام نشأت،، وأصبحنا مثل العائلة رغم أن كورونا تبعدنا عن بعضنا".

وعن أزمة فيروس كورونا وعدم قدرتها على السفر إلى مصر لاستكمال التصوير قبل أن تنجح أخيرًا في مغادرة لبنان، قالت: "خلينا نكون واقعيين، أنا أصلا عايشة في لبنان علشان مدارس أولادي، لما جت الكورونا المدارس وقفت، لسوء الحظ مع وجود فيروس إحنا مش عارفين العدو بالظبط".

وأكملت: "أنا أهلي ساكنين في نفس المكان اللي أنا فيه، ورغم ذلك قعدت شهرين مشوفتهومش ومكناش بنتقابل.. كنت خايفة عليهم وخايفة على أولادي وضلينا حوالي 4 أشهر بالبيت ما بنطلع الا للحاجة القصوى".

وعن رد فعلها على توقف الدراسة وهل كانت حزينة بسبب هذا القرار أم سعيدة، قالت مايا نصري: "إن جيتي للحق والصراحة، أنا فرحت إن المدارس وقفت".

وعن الظروف التي تمر بها بلادها لبنان، من أزمات سياسية، قالت: "أنا فخورة بجنسيتي وفخورة باللبنانيين، الظروف صعبة بس إيماننا بالبلد كبير، وبنتمنى إننا نطلع من التفكير الجانبي سواء طوائف أو زعماء، ونتجمع على قلب واحد، أنا ما بحب أحكي سياسة مش خوف بس أنا مش مطلعة كفاية".

واختتمت حديثها قائلة: "بابا متربي تربية عسكرية، لأن جدي كان بالجيش، وإحنا اتربينا بنفس الشيء، واتربينا على إن الارض أغلى شيء بالدني،، بتمنى إن الأوضاع ترجع شوية صغيرة أحسن".


 

قد يعجبك ايضاً