مقابلات

بعد كسر قدمها.. سوسن ميخائيل ترد على الشائعات بجلسة تصوير (فيديو)

ردا على الشائعات التي طالتها مؤخرا جراء الحادث الذي تعرضت له، قامت الفنانة سوسن ميخائيل بالظهور عبر جلسة تصوير في الشارع عنوانها "حب الحياة والضحكة". وفي حديث لموقع فوشيا الذي رافقها خلال جلسة التصوير هذه والتحضيرات لها قالت ميخائيل إن الشائعات تناولتها كثيرا بعدما تعرضت لحادث أدى إلى كسر في قدمها، وهو مادفعها إلى نفيها بطريقة فنية جميلة. مضيفة أنها تحب الحياة، وستعود خلال شهر واحد إلى العمل بتفاؤل وبشكل طبيعي. ولم تنكر ميخائيل تأثير هذه الشائعات السلبي عليها، لكنها آثرت ألا تفصح عما في داخلها من حزن، وستبقى كما اعتاد عليها جمهورها ومحبوها بضحكتها وعفويتها. وعن إطلالتها في جلسة

ردا على الشائعات التي طالتها مؤخرا جراء الحادث الذي تعرضت له، قامت الفنانة سوسن ميخائيل بالظهور عبر جلسة تصوير في الشارع عنوانها "حب الحياة والضحكة".

وفي حديث لموقع فوشيا الذي رافقها خلال جلسة التصوير هذه والتحضيرات لها قالت ميخائيل إن الشائعات تناولتها كثيرا بعدما تعرضت لحادث أدى إلى كسر في قدمها، وهو مادفعها إلى نفيها بطريقة فنية جميلة. مضيفة أنها تحب الحياة، وستعود خلال شهر واحد إلى العمل بتفاؤل وبشكل طبيعي. ولم تنكر ميخائيل تأثير هذه الشائعات السلبي عليها، لكنها آثرت ألا تفصح عما في داخلها من حزن، وستبقى كما اعتاد عليها جمهورها ومحبوها بضحكتها وعفويتها.

وعن إطلالتها في جلسة التصوير والفريق الذي تعاونت معه قالت إنها اختارت خبيرة التجميل منال النونو للعناية بمكياجها ومصفف الشعر طارق عيسى؛ إذ باتا خبيرين بما يليق بها، وبما تحبه.

وذكرت أن حياتها واضحة أمام المتابعين، ولا يوجد في حياتها أشياء مخفية أو غير حقيقية وأنها غير مصطنعة ولا تحاول تجميل أي موقف سيئ يصيبها؛ لأنها إنسانة متفائلة.

وفي حديثها عن عمليات التجميل التي تقوم بها الفنانات قالت ميخائيل إنها مع التجميل ولكن ليس بالشكل الذي يغير الملامح بشكل جذري، كما أنها لم تنكر قيامها بعمليات التجميل في العشر سنوات الأخيرة ولكن دون تغيير في ملامحها.

وفي الختام وجهت رسالة لكل الأشخاص الذين أصدروا الشائعات؛ إذ قامت بشكرهم؛ لأنهم شجعوها وحفزوها على القيام بجلسة التصوير تلك؛ لأنها إنسانة كسولة نوعا ما بحسب وصفها، وأضافت أنها متواجدة إلى الآن في الوسط الفني، وستقدم أعمالا درامية إذا طرح عليها عمل وكان مناسبا لها، كما أنها ستحاول إبقاء الضحكة دوما على وجهها.

من جانب آخر شاركت الفنانة السورية سوسن ميخائيل في الموسم الدرامي برمضان الفائت في مسلسل "حرملك" تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج تامر إسحاق بشخصية "الآغاية"،

كما شاركت في مسلسل "بنت و ولد" والعملان تم تصويرهما في الإمارات العربية، ومن المتوقع أن تتابع حضورها لموسم ثانٍ في الجزء الحادي عشر من مسلسل "باب الحارة" تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب و إنتاج قبنض ميديا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً