بونيتا سعادة تكشف سر إكسسوارات "أحل...

مقابلات

بونيتا سعادة تكشف سر إكسسوارات "أحلام"...وتقلد إليسا وماجدة الرومي

  استطاع برنامج "راحت علينا" الذي قدمه الإعلامي هشام حداد أن يحقق نجاحاً كبيراً على قناة "لنا" السورية، إذ تميّز بفقراته المتنوّعة، لكن أكثر ما لفت انتباه عدد من المتابعين فقرة "هي مش هي" مع الممثلة اللبنانية ومقلّدة المشاهير بونيتا سعادة، التي نجحت بتقليد أهم الشخصيات الفنية وبلغ عددها حوالي 38 شخصية. وقد وظفت الممثلة بونيتا سعادة موهبتها في فقرة جميلة قدمت من خلالها في كل حلقة شخصية مستفزة للضيف الذي يكون قد واجه خلافاً مع هذه الشخصية سابقاً، ويحاول الضيف أن يوجه لها كلمة في خطوة لإنهاء الخلاف بينهما. كما اعتبر البعض أن فقرة "هي مش هي" قد تكون

 

استطاع برنامج "راحت علينا" الذي قدمه الإعلامي هشام حداد أن يحقق نجاحاً كبيراً على قناة "لنا" السورية، إذ تميّز بفقراته المتنوّعة، لكن أكثر ما لفت انتباه عدد من المتابعين فقرة "هي مش هي" مع الممثلة اللبنانية ومقلّدة المشاهير بونيتا سعادة، التي نجحت بتقليد أهم الشخصيات الفنية وبلغ عددها حوالي 38 شخصية.

وقد وظفت الممثلة بونيتا سعادة موهبتها في فقرة جميلة قدمت من خلالها في كل حلقة شخصية مستفزة للضيف الذي يكون قد واجه خلافاً مع هذه الشخصية سابقاً، ويحاول الضيف أن يوجه لها كلمة في خطوة لإنهاء الخلاف بينهما.

كما اعتبر البعض أن فقرة "هي مش هي" قد تكون مسك الختام في البرنامج، وذلك من خلال الدور الكبير الذي تلعبه لجذب المشاهد من أجل متابعة الحلقة حتى النهاية لمعرفة الشخصية التي ستقلّدها بونيتا، والحوار الذي سيجري مع الضيف.

وقلدت بونيتا، الفنانة أمل عرفة في حلقة شكران مرتجى، وميريام كلينك في حلقة نادين الراسي، وباميلا الكيك في حلقة ماغي بو غصن، ودانييلا رحمة في حلقة دانييلا بدور "مايا"، والراقصة دينا في حلقة فيفي عبدو، وسامية الجزائري في حلقة أيمن رضا، ونجوى كرم في حلقة معين شريف وغيرها.

وهنا لا بدَّ من الإشارة، إلى أن الممثلة بونيتا سعادة ترى أن عددا من النجوم يفرح بتقليدها لهم لأنها تسعى دوما الى عدم إحراج أحد بل على العكس تحاول جاهدة تسليط الضوء على أمور طريفة وعفوية في شخصية الضيف، لافتةً إلى أن الإعلامية حليمة بولند أرسلتْ عبر إحدى الصديقات تسجيلاً صوتياً تقول إنها أحبت تقليدها لها وشكرتها، وكذلك أحبت الراقصة دينا تقليدها لها، وميريام كلينك قالت إنها لا تستفزها بتقليدها لها، وإليسا تحبها كثيراً وتصوّرتْ معها لأنها لا تهينها عند تقليدها لها، حتى أن كلا من هيفاء وهبي ونجوى كرم تحبان ما تقوم به.

وفي ما يتعلق بتجربتها في برنامج "الرقص مع النجوم"، فقد ذكرت الممثلة اللبنانية أنها استفادت من هذه التجربة معنوياً، لأنها اكتشفت من خلالها محبة الناس الكبيرة لها وعدد كبير منهم عبّر لها عن حزنه لمغادرتها البرنامج في مراحله الأولى.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها " فوشيا" مع الممثلة بونيتا سعادة اذ تحدثت عن تجربتها مع برنامج " راحت علينا" ، مؤكدة سعادتها بهذه المشاركة، متطرقة الى البدء باستخدام تطبيق تيك توك، وكشفت عن سر الإكسسوارات التي تضعها عن تجسيدها لشخصية النجمة أحلام.


 

قد يعجبك ايضاً