إيهاب توفيق عن رجاء الجداوي: مش عاي...

مقابلات

إيهاب توفيق عن رجاء الجداوي: مش عايز أكبّرها وأقول إنها كانت أمّا

كشف المطرب المصري إيهاب توفيق عن أغنية جديدة سيتم طرحها على هيئة فيديو كليب خلال أسبوعين، تحمل اسم "في زحمة الدنيا"، ويتعاون خلالها مع النجوم مصطفى قمر وهشام عباس وحميد الشاعري. وقال إيهاب في لقاء  مع "فوشيا": "الأغنية تم تسجيلها وتصويرها منذ عدة أيام، ستكون موجودة خلال أسبوعين على الشاشات، وهي في ألبوم حميد الشاعري، اشتركنا فيها أنا ومصطفى وهشام مع حميد، كل شخص منا أدى مقطعًا في الأغنية، وهناك جزء نغنيه مع بعض". وعن تعاونه مع الشاعري وهشام وقمر في إعلان إحدى شركات الاتصالات رمضان الماضي، قال: "الأغنية كانت موفقة جدًا، أنا وحميد الشاعري وهشام عباس ومصطفى قمر أصدقاء

كشف المطرب المصري إيهاب توفيق عن أغنية جديدة سيتم طرحها على هيئة فيديو كليب خلال أسبوعين، تحمل اسم "في زحمة الدنيا"، ويتعاون خلالها مع النجوم مصطفى قمر وهشام عباس وحميد الشاعري.

وقال إيهاب في لقاء  مع "فوشيا": "الأغنية تم تسجيلها وتصويرها منذ عدة أيام، ستكون موجودة خلال أسبوعين على الشاشات، وهي في ألبوم حميد الشاعري، اشتركنا فيها أنا ومصطفى وهشام مع حميد، كل شخص منا أدى مقطعًا في الأغنية، وهناك جزء نغنيه مع بعض".

وعن تعاونه مع الشاعري وهشام وقمر في إعلان إحدى شركات الاتصالات رمضان الماضي، قال: "الأغنية كانت موفقة جدًا، أنا وحميد الشاعري وهشام عباس ومصطفى قمر أصدقاء منذ سنوات عديدة، وهذا ظهر في الإعلان وفي كل مشهد، الأخوة والمحبة موجودة بيننا".

وعن الاستعانة بمقاطع من أغانيه القديمة في السوشال ميديا و"الكوميكس"، قال توفيق: "أنا مبسوط إن في مجموعة كتيرة من الأغاني اللي غنيتها في مشواري كله مستمرة مع الناس، حتى الحاجات الي بتستحدث في السوشال ميديا والبرامج، كتير بلاقي مقاطع من أغاني قديمة ليا فيها، زي يا (سلام) و(تترجي فيا) و(أكتر من كده إيه)، وبيستغلوها في مواقف مضحكة، كويس انبسطوا".

وعن أعماله الجديده بخلاف أغنية "في زحمة الأيام" قال الفنان المصري: "في اغنية اسمها هي دنيا كلمات عوض بدوي وألحان المرحوم أشرف سالم وتوزيع أحمد عادل، والإخراج لأول مرة بتعامل معاه، المخرج الشاب متيم".

وبسؤاله عن علاقته بالراحلة رجاء الجداوي، قال: "قابلتها كتير.. الله يرحمها مش عايز أكبرها وأقول إنها أم رائعة، ولكن هي أخت كبيرة وسيرتها عطرة وحسنة بين الناس، ميختلفش عليها أي حد إنها كانت إنسانة فوق العادة، في منتهى الشياكة والاحترام والروح الجميلة، مسيرة فنية كبيرة والله يرحمها".

واختتم إيهاب توفيق لقاءه مع "فوشيا" بالحديث عن خطوة التمثيل، قائلًا: "مش عارف بصراحة، حصل من زمان إن جالي عروض ومعرفش ممكن يحصل دلوقتي ولا لا، أنا بمثل في الكليبات بس الكليب مدته بحد أقصى 5 دقائق، إنما لو فيلم أو مسلسل الأمر بيكون أصعب بكتير أكيد".

 


 

قد يعجبك ايضاً