مقابلات

ريام كفارنة: والدي يمنحني حرية الاختيار.. ولا أفكر بالارتباط حاليا

  كشفت الفنانة السورية ريام كفارنة في حديث مع موقع "فوشيا" عن ملامح شخصيتها ومشاركتها في مسرحية "أدرينالين" إخراج زهير قنوع والتي بدأت مؤخراً التحضيرات لعرضها عبر البروفات التي تجري في مسرح القباني بالعاصمة السورية دمشق. وقالت كفارنة إن الدور صعب وتأتي صعوبته من الفرضية المطروحة في المسرحية، معربة عن سعادتها بالعمل في المسرح على اعتبار أنه يساعدها في تطوير أدواتها كممثلة وفي الوقت ذاته تشعر بالقليل من الخوف والتوتر. وبما أن ريام كفارنة ابنة الممثل والمخرج هشام كفارنة كان لابد من سؤالها حول طبيعة العلاقة التي تجمعهما فنيا وماهي النصائح التي تأخذها من والدها، وهل كان يتدخل في خياراتها

 

كشفت الفنانة السورية ريام كفارنة في حديث مع موقع "فوشيا" عن ملامح شخصيتها ومشاركتها في مسرحية "أدرينالين" إخراج زهير قنوع والتي بدأت مؤخراً التحضيرات لعرضها عبر البروفات التي تجري في مسرح القباني بالعاصمة السورية دمشق.

وقالت كفارنة إن الدور صعب وتأتي صعوبته من الفرضية المطروحة في المسرحية، معربة عن سعادتها بالعمل في المسرح على اعتبار أنه يساعدها في تطوير أدواتها كممثلة وفي الوقت ذاته تشعر بالقليل من الخوف والتوتر.

وبما أن ريام كفارنة ابنة الممثل والمخرج هشام كفارنة كان لابد من سؤالها حول طبيعة العلاقة التي تجمعهما فنيا وماهي النصائح التي تأخذها من والدها، وهل كان يتدخل في خياراتها الفنية أم يمنحها مساحتها الخاصة للتجربة واكتشاف الأمور، والحصول على الخبرة بطريقتها، وإلى أي مدى تظهر سطوة الأب في العمل الفني. لتؤكد ريام أنها حرة بخياراتها، وأنها ووالدها متفقان على هذه النقطة وهو يمنحها مساحتها الكاملة، مضيفة أنه في بعض الأحيان لابد أن تسأله عن بعض الأمور، ويتشاركان عبر حوارهما في بعض التفاصيل.

وعن دورها في مسلسل البيئة الشامية "سوق الحرير" تأليف حنان المهرجي وإخراج الأخوين بسام ومؤمن الملا والذي عرض في السباق الرمضاني الفائت أعربت كفارنة عن سعادتها بتجربتها في العمل ورضاها عن النتائج التي حققها العمل وتحقيقها للانتشار وسط نجوم الدراما السورية الذين يضمهم العمل.

وكشفت أن شخصيتها في الجزء الثاني ستشهد تطورات عديدة ومختلفة تواكب تطور الأحداث.

وحول تحضيراتها لموسم رمضان 2021 قالت كفارنة إنها مستمرة بتصوير آخر مشاهدها في مسلسل "شارع شيكاغو" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة قبنض ميديا، وبعد الانتهاء منه ستبدأ بتصوير دورها في مسلسل "سوق الحرير" بجزئه الثاني.

وحول عملها في مختلف المجالات الفنية بين المسرح والتلفزيون والسينما قالت إن المحبة لجميع هذه الفنون هي أساس أي ممثل يدرك أن حضوره في هذه الأماكن الثلاثة يعني صقل تجربته ومنحها القوة والأهمية، لكنها تشعر بانتمائها للمسرح أكثر من أي مكان آخر كونها تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية.

وبالانتقال إلى الصعيد الشخصي للحديث عن الحب في حياتها قالت إنها تولي اهتمامها وتركيزها الأكبر حالياً لعملها، وتفكر في خطواتها الفنية أكثر من أي شيء آخر بينما تؤجل فكرة الارتباط في الوقت الراهن.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً