ماذا قالت هايدي موسى عن انضمامها لق...

مقابلات

ماذا قالت هايدي موسى عن انضمامها لقائمة أفضل 100 وجه في العالم؟ (فيديو)

أبدت الفنانة المصرية هايدي موسى، سعادتها باختيارها ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2020، والتي تعلن عنها في قائمة TC Candler الشهيرة، حيث نشر الحساب الرسمي للجائزة عبر "إنستغرام" صورة ترشيحها. وتعد هذه المرة الثانية التي تدخل بها هايدي موسى المنافسة، وضمت القائمة 4 نجمات من العالم العربى، وهن من مصر ياسمين صبري وهنا الزاهد، ومن لبنان نانسي عجرم وهيفاء وهبي. وقالت هايدي في فيديو خصت به موقع "فوشيا": "سعيدة وفخورة إني أكون من ضمن أجمل 100 وجه في العالم، ودايمًا بقول إن البساطة هي بالنسبالي الجمال، وعاوزة أشكر كل اللي صوتلي في الترشيح ده". وأضافت: "شرف ليا كمصرية

أبدت الفنانة المصرية هايدي موسى، سعادتها باختيارها ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2020، والتي تعلن عنها في قائمة TC Candler الشهيرة، حيث نشر الحساب الرسمي للجائزة عبر "إنستغرام" صورة ترشيحها.

وتعد هذه المرة الثانية التي تدخل بها هايدي موسى المنافسة، وضمت القائمة 4 نجمات من العالم العربى، وهن من مصر ياسمين صبري وهنا الزاهد، ومن لبنان نانسي عجرم وهيفاء وهبي.

وقالت هايدي في فيديو خصت به موقع "فوشيا": "سعيدة وفخورة إني أكون من ضمن أجمل 100 وجه في العالم، ودايمًا بقول إن البساطة هي بالنسبالي الجمال، وعاوزة أشكر كل اللي صوتلي في الترشيح ده".

وأضافت: "شرف ليا كمصرية إني أبقى في القايمة دي، وأحلى حاجة إن الي يصولتي بيكون شايفني حلوة، وأنا محظوظة بدعم الجمهور ليا".

وعن التمثيل بعد مشاركتها الأولى في مسلسل "لأعلى سعر"، قالت موسى: "في عمل درامي من المفترض نبدأ تصويره في الفترة الجاية، هو اتوقف لفترة طويلة جدًا، ومش عارفة إذا كان هيتعرض في رمضان اللي جاي ولا قبله، وفي الوقت المناسب هعلن عن تفاصيله".

وعن آخر أعمالها الغنائية، أوضحت الفنانة المصرية الشابة: "في أغنية اجتماعية جديدة أتمنى إنها تعجبكوا، وهيتم تصويرها فيديو كليب، وعاوزة أشكر صديقي المنتج محمد شعبان لإن هو اللي أقنعني إني أصور الأغنية، وهيكون فيها جرافيك وشغل مميز ومختلف إن شاء الله".

واختتمت: "ولازم أشكر طاقم عمل الأغنية، الشاعر أحمد حسن راؤول، والملحن محمد فخراني وميكس تومة".

وبدأت هايدي موسى مسيرتها الفنية من خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، وقدمت عام 2018 أول ألبوم غنائي لها بعنوان "حنية الدنيا"، ويضم 12 أغنية.

وكانت هايدى موسى قد أكدت في تصريحات سابقة لها، أنها تأثرت بأغاني الأفلام، قائلة :"كنت استمع كثيرًا لأغانى الأفلام القديمة، وخاصة الفنانات وردة وفايزة أحمد، والعندليب عبد الحليم حافظ".

وأوضحت أنها في البداية، كان لا بد من أن تغني لأم كثلوم، وأول أغنية حفظتها "مصر التي في خاطري" وكان عمرها 11 سنة، وتابعت قائلة :"بابا فنان تشكيلي، وكنا بنشغل الكاسيت ونسمع أم كلثوم ونذاكر ونحفظ مع بعض، وهو اللي كان بيشجعني".

وشددت، على أنه في الفترة الأخيرة أصبح التركيز على السوشيال ميديا، والمواضيع أصبحت سهلة لأى شخص أن يقدم موهبته، ولكن صعب على الجمهور أن يختار.

 


 

قد يعجبك ايضاً