محمد خير الجراح: كورونا استُثمر ضد...

مقابلات

محمد خير الجراح: كورونا استُثمر ضد الإنسان.. وسأنتقم من الحجر المنزلي

أعرب النجم السوري محمد خير الجراح عن سعادته بانتهاء مدة الحجر المنزلي التي كانت مملة جدًا وفق وصفه. وقال الجراح لـ"فوشيا" إنه بات يحضر العديد من الفعاليات وأهمها أمسية موسيقية تكريمية للموسيقار الراحل عبد الفتاح سكر الذي يعتبره من أهم الموسيقيين في الوطن العربي. وأضاف أنه عانى مع زوجته من قصة الالتزام الكامل في المنزل خاصة وأنهما يحبان السفر، والتنقلات والمشاركة بفعاليات كثيرة سيعملان على حضورها. مضيفاً بأسلوبه المرح والجميل أنه يريد الانتقام من الحجر المنزلي. وحول أوقاته في الحجر المنزلي أوضح بأنه واظب على ممارسة بعض التمارين الرياضية وعمل على تقوية لغته الإنكليزية، كما تعلّم العمل على برامج المونتاج

أعرب النجم السوري محمد خير الجراح عن سعادته بانتهاء مدة الحجر المنزلي التي كانت مملة جدًا وفق وصفه.

وقال الجراح لـ"فوشيا" إنه بات يحضر العديد من الفعاليات وأهمها أمسية موسيقية تكريمية للموسيقار الراحل عبد الفتاح سكر الذي يعتبره من أهم الموسيقيين في الوطن العربي.

وأضاف أنه عانى مع زوجته من قصة الالتزام الكامل في المنزل خاصة وأنهما يحبان السفر، والتنقلات والمشاركة بفعاليات كثيرة سيعملان على حضورها. مضيفاً بأسلوبه المرح والجميل أنه يريد الانتقام من الحجر المنزلي.

وحول أوقاته في الحجر المنزلي أوضح بأنه واظب على ممارسة بعض التمارين الرياضية وعمل على تقوية لغته الإنكليزية، كما تعلّم العمل على برامج المونتاج والأمور التكنولوجية. وتحدث عن مشروعه الخاص عبر قناته على اليوتيوب والذي يحمل اسم "عاقل يسمع" متمنياً أن يستمر في تقديمه بالطريقة التي تلاقي إعجابا وقبولا لدى الجمهور.

حرملك 2

وحول نجاح أدائه بشخصية "ليمون" في مسلسل "حرملك 2" تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج تامر إسحاق وإنتاج كلاكيت ميديا والذي رصدنا خلاله نجاحا وتداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعدما تم كشف أمر "ليمون"، وكيف يمكن لفنان بمشهد واحد أن ينجح بتحقيق حضور وإعجاب يفوق البطولة بأي عمل أجاب الفنان السوري أن الظرف الذي وضع به ليمون كان مختلفا وقاسياً، مشيراً إلى أن كل ما بداخله من وجع خرج في هذا المشهد، وأعرب عن سعادته بحضوره القوي لدى الجمهور في هذا المشهد. واستشهد بكلمة تعلمها في المسرح أن "عمل الممثل يبدأ عندما ينتهي الحوار".

موقف من "كورونا"

وحول ما إذا كان يرغب في أن يطرح أغنية خاصة بفيروس كورونا المستجد قال إنه يتخذ موقفا من الفيروس حتى لو كان الفيروس ظرفاً صحياً عالمياً، لكنه اعتبر أن الاستثمار في هذا الأمر فاق التوقعات. إضافة إلى أن مسألة التباعد الاجتماعي خاصة فيما يتعلق بحضوره مع زوجته أحد الفعاليات واضطرارهما إلى الجلوس بشكل منفصل متوقعاً أن الأمر إن استمر على ضرورة التباعد الاجتماعي فإنه سيؤدي إلى ضرورة تغيير العديد من الأمور الحياتية المختلفة لاحقاً.


 

قد يعجبك ايضاً