عبير شمس الدين: رفع الحظر وبقي الخط...

مقابلات

عبير شمس الدين: رفع الحظر وبقي الخطر.. وتحضر مفاجأة للجمهور

أعربت النجمة السورية عبير شمس الدين عن سعادتها خلال الفترة الحالية باختيارها لتقديم مهرجانين فنيين أولهما حفل ضمن فعاليات مهرجان "الثقافة في بيتك" والثاني حفل افتتاح مهرجان القنيطرة الثقافي. وأكدت شمس الدين في حديث مع موقع "فوشيا" خلال لقائها في كواليس افتتاح مهرجان القنيطرة الثقافي أن التجربة مختلفة عن تجربة التمثيل والدراما، وهي محفزة لكنها تعدّها نوعا من التلوّن الذي يقدمه الفنان، مضيفة أن للتقديم أهله لكن مع الأيام، وتنوع الخبرة وتقدم التجربة يمكن للفنان أن يقدم كل ما يحبه، ويتمناه مشيرة إلى أن التقديم في مهرجانات رسمية، والحديث عن وطنها وبلدها، أمر محفز للغاية. إضافة إلى أن وجود الجمهور

أعربت النجمة السورية عبير شمس الدين عن سعادتها خلال الفترة الحالية باختيارها لتقديم مهرجانين فنيين أولهما حفل ضمن فعاليات مهرجان "الثقافة في بيتك" والثاني حفل افتتاح مهرجان القنيطرة الثقافي.

وأكدت شمس الدين في حديث مع موقع "فوشيا" خلال لقائها في كواليس افتتاح مهرجان القنيطرة الثقافي أن التجربة مختلفة عن تجربة التمثيل والدراما، وهي محفزة لكنها تعدّها نوعا من التلوّن الذي يقدمه الفنان، مضيفة أن للتقديم أهله لكن مع الأيام، وتنوع الخبرة وتقدم التجربة يمكن للفنان أن يقدم كل ما يحبه، ويتمناه مشيرة إلى أن التقديم في مهرجانات رسمية، والحديث عن وطنها وبلدها، أمر محفز للغاية. إضافة إلى أن وجود الجمهور يشكل لها حالة إيجابية بعد فترة الحجر المنزلي التي قضتها.

وحول ما تشعر به بعد رفع الحظر الذي تم فرضه في سوريا ضمن الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا قالت شمس الدين يجب التفريق بين رفع الحظر لمواصلة الأمور الحياتية وبين رفعه للعودة إلى ما كان سابقا. مشيرة إلى أن الحظر انتهى لكن الخطر لم ينته، متمنية على الجميع الالتزام بالإجراءات والتقيد بها، وعدم الاختلاط بشكل غير مدروس.

وعن إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان القنيطرة قالت إنها ارتدت فستانا من تصميم المصممة منال عجاج بينما تولى جوزيف ثابت أمر المكياج والشعر، وهو الذي يتولى أمر إطلالتها دائما.

مشروع خاص

على صعيد تحضيراتها الفنية كشفت الفنانة السورية أنها تعمل على تحضير عمل فني جديد ومختلف خاص باليوتيوب وهي تعمل على متابعة النصوص وانتقائها، مضيفة أنها ستبحث عن كل ما يخصّ العائلة؛ لأنها تخاطب المجتمع بشكل مباشر.

من جانب آخر تحدثت شمس الدين عن مسلسل "يومًا ما" الذي عرض في رمضان الفائت وقدمت فيه شخصية يغلب الشرّ طابعها وتصرفاتها وأفعالها معتبرة أن تزامن عرض هذا العمل مع مسلسل "فرصة أخيرة" حيث تقدم شخصيتين يغلب عليهما الشرّ أدى إلى ردود الفعل عند الناس.

ونوهت إلى أنها لا تؤدي شخصيات الشرّ غير المبررة وإنما تسعى من خلال هذه الشخصيات إلى تقديم رسالة وتوجيه نصيحة للمشاهدين ضمن إطار درامي وحكاية ممتعة ومشوقة.

 


 

قد يعجبك ايضاً