مقابلات

ياسمين الخطيب: أنا مبسوطة بدون ارتباط.. ولما حد بيسألني دي عيونك بقولهم لا

أبدت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب إعجابها الشديد بشخصية "فدوى" التي لعبتها الفنانة روجينا في مسلسل "البرنس"، مشيرة إلى أنها حققت نجاحًا كبيرًا في هذا الدور. وقالت الخطيب في تصريحات لـ"فوشيا": "شخصية فدوى تجنن، يعني أنا مثلا محبش إني أعمل دور شر علشان الناس متكرهنيش، بس روجينا الناس كلها حبتها في الدور ده رغم إنها كانت شريرة، وده أمر صعب إنه يحصل". وأضافت: "الناس رددوا الإيفهات اللي كانت بتقولها روجينا في المسلسل، شخصية فدوى علقت مع الناس وده شيء يحسب لروجينا بلا شك". وبسؤالها عن رأيها في الاتهامات التي توجه لها بأنها تحاول إظهار أنها من ذوات الشعر الأصفر والعيون الزرقاء

أبدت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب إعجابها الشديد بشخصية "فدوى" التي لعبتها الفنانة روجينا في مسلسل "البرنس"، مشيرة إلى أنها حققت نجاحًا كبيرًا في هذا الدور.

وقالت الخطيب في تصريحات لـ"فوشيا": "شخصية فدوى تجنن، يعني أنا مثلا محبش إني أعمل دور شر علشان الناس متكرهنيش، بس روجينا الناس كلها حبتها في الدور ده رغم إنها كانت شريرة، وده أمر صعب إنه يحصل".

وأضافت: "الناس رددوا الإيفهات اللي كانت بتقولها روجينا في المسلسل، شخصية فدوى علقت مع الناس وده شيء يحسب لروجينا بلا شك".

وبسؤالها عن رأيها في الاتهامات التي توجه لها بأنها تحاول إظهار أنها من ذوات الشعر الأصفر والعيون الزرقاء وأنها في الحقيقة غير ذلك، ردت الخطيب ساخرة: "لما حد بيسألني دي عيونك بقولهم لا أنا مركبة كمان أطراف صناعية".

وأردفت: "أنا فاكرة أول جلسة تصوير عملتها واتنشرت، طلعت عليها الإشاعة دي، المصور نشر فيديو للجلسة علشان يثبت إن مفيش فوتوشوب".

وأكملت: "أنا بتخيل في المستقبل لما أتسئل السؤال ده، مظنش هيكون عندي حرج إني أعمل حاجة تخلي شكلي أصغر، بعد 20 سنة أكيد هحب شكلي يبقى صغير، وأي حد هيقدر يدخل في آلة الزمن علشان يصغر نفسه هيعمل كده".

وعن إمكانية دخولها مجال التمثيل، قالت: "في تجربة أنا بدأتها بالفعل، مع المخرج مجدي أحمد علي في فيلم 2 طلعت حرب، بس لسة مخلصش وفي مشاهد بتتصور وأزمة كورونا أجلت المشروع، ومبقتش عارفة موعد عرضه".

وأوضحت: "لما يتم طرح الفيلم والناس تشوف ياسمين الخطيب كممثلة، الجمهور هو اللي يقرر إذا كنت هستمر في التمثيل أو لأ، ممكن ميبقاش في قبول حتى وإن تواجدت الموهبة".

وعن تجسيد السيرة الذاتية للفنان الراحل أحمد زكي، من بطولة محمد رمضان، قالت: "أنا فرحت بشكل عام إن شخصية أحمد زكي هتتجسد في عمل تلفزيوني، بس بتوقع إنها مسؤولية كبيرة جدًا وتحدي كبير لمحمد رمضان".

وبسؤالها عن حياتها العاطفية، قالت: "أنا مركزة في شغلي وقافلة الباب ده، أنا كده مبسوطة ومرتاحة، والعلاقات العاطفية غير المستقرة دي منهكة وبتعطل، لما يبقى في حاجة تشجع الواحد إنه يشتغل وتضيف ليا، ممكن أتشجع وأدخل في تجربة".

يذكر أن نقابة الإعلاميين في مصر، كانت قد اتخذت قرارًا في سبتمبر الماضي بمنع الإعلامية ياسمين الخطيب من الظهور في وسائل الإعلام ووقف برنامجها "شارع النهار"، الذي يعرض على قناة النهار المصرية.

وجاء قرار النقابة على خلفية عدم حصولها على التصاريح اللازمة من أجل الظهور في وسائل الإعلام، وتقديمها برامج رسمية، وفقًا لبيان نقابة الإعلاميين في مصر.

وكانت ياسمين الخطيب أعلنت انضمامها لبرنامج "شارع النهار" في شهر أبريل الماضي، موضحة وقتها أن البرنامج لن يكون مقتصرًا على الاهتمام بمظهر النساء الخارجي، بل سيكون معنيا بكل ما يخص المرأة العربية، من مشكلات اجتماعية وموضة وتجميل ومطبخ، وغيرها الكثير ممّا يهم النساء بشكل خاص والأسرة بشكل عام.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً