دومينيك حوراني توثّق لحظة تعقيم أغر...

مقابلات

دومينيك حوراني توثّق لحظة تعقيم أغراضها في "تحدي الدليفري".. شاهدي!

كشفت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، عن كيفية تعاملها مع الأطعمة والمنتجات التي تشتريها من الخارج ويقوم بتوصيلها إليها، عامل توصيل الطلبات "الدليفري"، وذلك لتأمين نفسها ومنزلها من خطر فيروس كورونا. وقالت دومينيك في مقطع فيديو خصّت به موقع "فوشيا": "بالعزل الي في البيت لازم نأمن أغراض الأكل والأغراض الي بنحتاجها في البيت، وأئمن شيء لينا نطلب دليفري". وأضافت: "أنا هلا عندي تحدي خاص لتعقيم الأغراض اللي جابهم الدليفري عالبيت، عندنا عملية تعقيم كتير كبيرة، أول شيء لازم أرتدي الكمامة". ووضعت الفنانة اللبنانية الخضروات في مياه معقمة، كما حرصت على تعقيم كافة الأغراض الأخرى بقطعة قماش ممزوجة بالكلور، وعلقت قائلة: "كلنا

كشفت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، عن كيفية تعاملها مع الأطعمة والمنتجات التي تشتريها من الخارج ويقوم بتوصيلها إليها، عامل توصيل الطلبات "الدليفري"، وذلك لتأمين نفسها ومنزلها من خطر فيروس كورونا.

وقالت دومينيك في مقطع فيديو خصّت به موقع "فوشيا": "بالعزل الي في البيت لازم نأمن أغراض الأكل والأغراض الي بنحتاجها في البيت، وأئمن شيء لينا نطلب دليفري".

وأضافت: "أنا هلا عندي تحدي خاص لتعقيم الأغراض اللي جابهم الدليفري عالبيت، عندنا عملية تعقيم كتير كبيرة، أول شيء لازم أرتدي الكمامة".

ووضعت الفنانة اللبنانية الخضروات في مياه معقمة، كما حرصت على تعقيم كافة الأغراض الأخرى بقطعة قماش ممزوجة بالكلور، وعلقت قائلة: "كلنا لازم نعمل هيك ونعقم كل شيء، حتى لا نعرض حالنا وأهلنا للخطر".

وعن كيفية ملء وقت فراغها في العزل المنزلي، قالت: "بحاول أتواصل مع أصحابي من أيام المدرسة والجامعة، وأتواصل مع موزعين وملحنين لتحضير أغاني لألبومي الجديد، وإن شاء الله الوقت الي بعد كورونا يكون حافل بالموسيقى والحفلات والأفلام والمسلسلات".

وأشارت حوراني إلى أنها تخصص وقتًا أيضًا للطبخ، حيث قامت بتحضير وجبة عبارة عن سلطة معكرونة بالتونة والبيض، وكشفت عن مكوناتها.

وتابعت: "إذا زهقت أكتر بالبيت، في شوية قصص بسويهن، مثل نتفليكس وبسمع موسيقي وأغاني على اللاب توب".

وأردفت: "ومن القصص المميزة أيضًا، قراءة الكتب، كان عندي كتب كتير ما عندي وقت أقرأها، ولكن مع الكورونا الآن فرصة إني أقرأ وأثقف حالي أكتر".

يذكر أن دومينيك حوراني سبق وتعرضت لموقف محرج في أثناء إحيائها حفلًا غنائيًا بمناسبة رأس السنة قبل الماضية، في بيروت، وسقطت حينها على ظهرها خلال اندماجها الشديد بالرقص على المسرح، إذ انزلقت قدمها فجأة أثناء الغناء، لتصاب بعدها بنوبة من الضحك، وساعدها الحارس المتواجد على المسرح على الوقوف مرة أخرى، كما ركض الفنان جو أشقر لاحتضانها والوقوف بجوارها.

ولدى دومينيك ابنة وحيدة تدعى ديلارا، حيث كشفت في وقت سابق عن طبيعة علاقتهما، قائلة إنها تعتبرها جزءًا لا يتجزأ منها وحبها لها يعني بالطبع حبها لنفسها، وأن ابنتها تتمتع بشخصية قوية وذكية جدًا ولها عالمها الخاص، وأضافت أن الأمومة هي أهم إحساس بالكون.