ساندي: أصبحت خبيرة طبخ خلال الحجر.....

مقابلات

ساندي: أصبحت خبيرة طبخ خلال الحجر.. وكلنا مش مبسوطين!

https://youtu.be/adWlr7OD2J0 شاركت الفنانة التونسية ساندي، قراء ومتابعي موقع "فوشيا"، يومياتها في الحجر المنزلي الذي تخضع له حاليًا، وفقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية، بالبقاء في المنزل للوقاية من فيروس كورونا. وقالت ساندي في مقطع فيديو خصت به موقع "فوشيا": "أنا مقدرش أستغني عن الكمامات ولا القفازات، بلبسهم بمجرد ما أخرج من البيت". وأضافت: "كمان بيكون في مياه مخلوطة بالملح أمام المنزل لتعقيم الحذاء جيدًا، وبعقم البيت كل يوم تقريبًا، أنا فاضية دلوقتي ومفيش حاجة ورايا، حتى بنتي اتعلمت إنها تنضف، وهي بقت معايا في الـ24 ساعة، وبقيت خبيرة كمان في الطبيخ". وتابعت: "رمضان كريم علينا إن شاء الله، استنوني في مسلسل

https://youtu.be/adWlr7OD2J0

شاركت الفنانة التونسية ساندي، قراء ومتابعي موقع "فوشيا"، يومياتها في الحجر المنزلي الذي تخضع له حاليًا، وفقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية، بالبقاء في المنزل للوقاية من فيروس كورونا.

وقالت ساندي في مقطع فيديو خصت به موقع "فوشيا": "أنا مقدرش أستغني عن الكمامات ولا القفازات، بلبسهم بمجرد ما أخرج من البيت".

وأضافت: "كمان بيكون في مياه مخلوطة بالملح أمام المنزل لتعقيم الحذاء جيدًا، وبعقم البيت كل يوم تقريبًا، أنا فاضية دلوقتي ومفيش حاجة ورايا، حتى بنتي اتعلمت إنها تنضف، وهي بقت معايا في الـ24 ساعة، وبقيت خبيرة كمان في الطبيخ".

وتابعت: "رمضان كريم علينا إن شاء الله، استنوني في مسلسل الحرملك 2، على فضائية إم بي سي1، ويارب تنتهي أزمة الكورونا وترجع الحياة زي الأول".

ووجهت ساندي نصيحة للجمهور، قائلة: "اهتموا بالنظافة، نظافتكم الشخصية وأغراضكم، كلنا مش مبسوطين من قعدة البيت بس هنعمل إيه، دي حاجة مش بإيدينا، لازم نقعد في البيت ونبتدي نبتكر حاجات تانية في البيت".

وكانت ساندي قد كشفت في وقت سابق لـ"فوشيا"، سبب إخفاء وجه ابنتها في الصور التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية في السوشال ميديا، قائلة: "لا أريد أن تصبح ابنتي مشهورة، وهي مازالت صغيرة، عندما تصبح 10 سنوات بالتأكيد ستريد عمل إنستغرام وحينها ستكون حرة في قراراتها".

وتابعت: "البعض يقول لي ابنتك ليست أحلى من بنات نانسي عجرم كي تخفيها عن الأنظار، الموضوع ليس هكذا، فقط أريد أن تدخل ابنتي المدرسة وتتعامل مع أصدقائها مثلها مثل أي أحد وألا يتم التعامل معها على أنها ابنة ساندي الفنانة".

وسبق أن تعرّضت ساندي لانتقادات حادة بسبب إخفاء وجه ابنتها على السوشال ميديا، حيث واجهت تعليقات من نوعية أن ابنتها ليست جميلة للحد الذي يجعلها تخشى الحسد، وأنها ليست الوحيدة التي أنجبت في العالم، وغيرها من الانتقادات التي تحرص الفنانة التونسية على تجاهلها تمامًا.

يُذكر أنّ الفنانة ساندي قدّمت العديد من الأعمال الفنية في السينما، أبرزها "ريجاتا" و"أزمة شرف" و"شعبان الفارس" و"المش مهندس حسن" و"خليك في حالك" و"في محطة مصر" و"ظرف طارئ" و"ما تيجي نرقص" و"كتكوت" و"ملاكي إسكندرية" و"حمادة يلعب".

كما شاركت في العديد من المسلسلات، منها "يوميات زوجة مفروسة أوي 3"، "طعم الحياة"، "المغني"، "الخفافيش"، "ابن النظام"، "نونة المأذونة"، "مملكة الجبل"، "الفوريجي"، "دموع القمر"، "عبد الحميد أكاديمي" و"الحرملك".