ريان يشعر بقلق خسارة أحبائه بسبب كو...

مقابلات

ريان يشعر بقلق خسارة أحبائه بسبب كورونا.. ويرفض هذا الأمر!

أصدر الفنان اللبناني ريان عملا غنائيا جديدا تحت عنوان "مع بعض" وهي من كلمات محمد نقوزي وألحان أحمد العقاد وتوزيع ماجد ضاهر، أما إخراج الكليب فكان يحمل توقيع أحمد نعنع. وعبر تسجيل فيديو خاص لـ"فوشيا"، أكد ريان بأن إصدار أغنية في هذا الوقت لا يعتبر بالخطوة السهلة نهائيا، ولكنه كان قد خطط لطرح الأغنية في وقت سابق وبعدما تلقى العديد من الرسائل من محبيه تأمل بأن تكون هذه الأغنية مصدر فرح لهم في ظل هذه الصعوبات التي نعيشها، فقام بطرحها دون تردد. وحول ما يمر به العالم من ظروف الحجر الصحي والتغيرات التي طرأت على حياتنا بعد الكورونا أشار ريان

أصدر الفنان اللبناني ريان عملا غنائيا جديدا تحت عنوان "مع بعض" وهي من كلمات محمد نقوزي وألحان أحمد العقاد وتوزيع ماجد ضاهر، أما إخراج الكليب فكان يحمل توقيع أحمد نعنع.

وعبر تسجيل فيديو خاص لـ"فوشيا"، أكد ريان بأن إصدار أغنية في هذا الوقت لا يعتبر بالخطوة السهلة نهائيا، ولكنه كان قد خطط لطرح الأغنية في وقت سابق وبعدما تلقى العديد من الرسائل من محبيه تأمل بأن تكون هذه الأغنية مصدر فرح لهم في ظل هذه الصعوبات التي نعيشها، فقام بطرحها دون تردد.

وحول ما يمر به العالم من ظروف الحجر الصحي والتغيرات التي طرأت على حياتنا بعد الكورونا أشار ريان إلى أن حياته لم تتغير كثيراً بعد دخوله في نمط الحجر الصحي لأنه أصلاً لا يخرج كثيراً من المنزل ولكنه بنفس الوقت يشعر باشتياق كبير لأصدقائه وجلساتهم الرائعة خاصة بأن الشخص غير المتزوج يشعر بالوحدة أو الملل أحياناً.

في هذه الأزمة الصحية التي يمر بها العالم، عبر ريان عن خوفه من خسارة أحبائه والناس الأعزاء بالنسبة إليه، كما خوفه على الجميع، وأشار إلى أنه يهتم كثيراً بالالتزام بالإجراءات الوقائية خوفاً على والده وعمته لأنهما أصبحا بسن كبيرة وبالتالي عليه أن يكون حريصا ليس على نفسه فقط بل على محيطه ككل، وعلى من حوله من عائلته وأصدقائه.

وقال: "سبق وخسرت والدتي وأعرف كم هي مؤلمة خسارة الأهل، لذلك لا أتوقى من الكورونا لأجلي فقط بل لأجل كل من أحب".

ريان عبر أيضا عن رفضه لكل من يتنمر على مرضى كورونا في هذه الأوقات، معتبراً أن المرض أمر طبيعي ويمكن أن يصاب به أي شخص كان، وقال: "ليس من العيب إعلان أحدهم أنه مصاب بالكورونا، فهو ليس بأمر معيب بل هي جرثومة الجميع معرض للإصابة بها، الكل معرض للمرض وكل من أعلن عن إصابته فهو بأمر جيد علينا الاستفادة منه جميعاً، والإفادة من تجربته التي مر بها".