نضال الشافعي: لست مظلوما..وأتمنى خو...

مقابلات

نضال الشافعي: لست مظلوما..وأتمنى خوض البطولة المطلقة للمرة الأولى!

https://www.youtube.com/watch?v=1KSULiypOaI قال الفنان المصري نضال الشافعي، إنه لم ير أي نوع من الظلم الذي يمكن أن يكون قد تعرض له على الصعيد الفني، موضحا أنه راضٍ تماما عن ما قدمه من أعمال فنية. وأضاف الشافعي في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره العرض الخاص لفيلم "يوم وليلة" الذي يقوم ببطولته الفنان المصري خالد النبوي، أنه يتمنى خوض البطولة المطلقة للمرة الأولى في حياته الفنية إلا أنه يتأنى في مثل هذه التجربة. وأشار الفنان المصري إلى أن شركات الإنتاج تتيح مثل هذه الفرص ولكن بدقة شديدة، لافتا إلى أنه يحترم مثل هذه الأمور، مردفا: "إن شاء الله يكون ليا نصيب في

قال الفنان المصري نضال الشافعي، إنه لم ير أي نوع من الظلم الذي يمكن أن يكون قد تعرض له على الصعيد الفني، موضحا أنه راضٍ تماما عن ما قدمه من أعمال فنية.

وأضاف الشافعي في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره العرض الخاص لفيلم "يوم وليلة" الذي يقوم ببطولته الفنان المصري خالد النبوي، أنه يتمنى خوض البطولة المطلقة للمرة الأولى في حياته الفنية إلا أنه يتأنى في مثل هذه التجربة.

وأشار الفنان المصري إلى أن شركات الإنتاج تتيح مثل هذه الفرص ولكن بدقة شديدة، لافتا إلى أنه يحترم مثل هذه الأمور، مردفا: "إن شاء الله يكون ليا نصيب في إننا نعمل مسلسل قريب".

واختتم: "راض بالوضع اللي أنا فيه والخطوات اللي أتخذها حتى وأن كانت بطيئة ولكن في النهاية أكون مطمئنًا لكل خطوة لأنها تكون بثقة ووعي بسبب الجمهور الذي أقدر ثقته ومحبته لي".

وفي وقتٍ سابق، احتفل الفنان خالد النبوي بطرح فيلمه السينمائي الجديد "يوم وليلة" حيث أقيم العرض الخاص في أحد المولات الكبرى بالقاهرة بحضور العديد من نجوم الفن.

والتقت "فوشيا" بالنجوم المشاركين في الفيلم من بينهم خالد النبوي الذي قال إنه لا يتوقع كيف يكون صدى الفيلم؛ لأنه أنهى متعته وأصبح الفيلم ملكا للجمهور وهو الذي سيحكم عليه.

وأعرب عن سعادته بمقارنة الجمهور بينه وبين الفنان خالد صالح وأنه أدى الدور نفسه فقال: إن خالد صالح ممثل رائع والتشبيه بينهما ليس عيبا بل ميزة.

وقالت درة التونسية إن التجميعة التي تواجدت في الفيلم خلقت منه حالة لدى الجمهور الذي شاهد الفيلم في عروضه التي أقيمت في بعض المهرجانات.

وأوضحت أن وجودها بجانب خالد النبوي وحنان مطاوع جعلها تتلقى تعليقات جيدة من الجمهور، مؤكدة أن كل شخص شارك في الفيلم أدى دوره بشكل جيد جدا.

ونوهت درة إلى أن العمل قائم على التمثيل من الواقع الذي يحدث في مصر وليس "الفذلكة"، مشددة على أن الفيلم واقعي وبه شخصيات من الواقع كما أن التصوير كانت في مواقع حقيقية.

وقالت حنان مطاوع إن فيلم "يوم وليلة" يتناول حياة الطبقة المتوسطة والمفترض أنها اندثرت، موضحة أنها تقدم شخصية "إيريني" الموظفة المطحونة".

وأضافت الفنانة الشابة سمر محمد متولي أنها تقدم دور "أنيسة" وهي الذراع اليمنى للفنان خالد النبوي، موضحة أن دورها فيه بعض الشر؛ إذ تساعده في بعض الأمور التي يقوم بها في الفيلم.

وتدور جميع أحداث فيلم "يوم وليلة" ‏بحي السيدة ‏زينب أشهر الأحياء الشعبية في مصر‎.

يُشار إلى أن فيلم "يوم وليلة" يشارك في بطولته كل من خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، والتونسية درة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وغيرهم، ومن تأليف يحيى فكري وإخراج أيمن مكرم.