سوزان نجم الدين: 2019 لم تكن "بيضاء...

مقابلات

سوزان نجم الدين: 2019 لم تكن "بيضاء".. ولا أجبر أحدًا على شيء!

https://www.youtube.com/watch?v=M-bnATrbuss قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، إنها ستكون "حماة" طيبة لأزواج بناتها وزوجات أبنائها موضحة أنها تتعامل مع أولادها بدون قيود وهي أُم ممتازة. وأضافت سوزان في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها صديقة لأولادها ولن تجبر أحدهم على شيء مهما كان. وأوضحت أنها لن تمنع أبناءها من دخول مجال الفن إذا ما قرروا ذلك حتى أنها في الدراسة لا تمانع ما يقومون بدراسته وأنها ستقدم النصائح فقط. وكشفت سوزان نجم الدين عن تفاصيل إطلالتها التي جاءت سوداء خلال تسلمها درع تكريمها من الهيئة الوطنية للإعلام في مصر، موضحة أن الأحداث التي وقعت في عام 2019 تتناسب مع إطلالتها. وأقامت

قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، إنها ستكون "حماة" طيبة لأزواج بناتها وزوجات أبنائها موضحة أنها تتعامل مع أولادها بدون قيود وهي أُم ممتازة.

وأضافت سوزان في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها صديقة لأولادها ولن تجبر أحدهم على شيء مهما كان.

وأوضحت أنها لن تمنع أبناءها من دخول مجال الفن إذا ما قرروا ذلك حتى أنها في الدراسة لا تمانع ما يقومون بدراسته وأنها ستقدم النصائح فقط.

وكشفت سوزان نجم الدين عن تفاصيل إطلالتها التي جاءت سوداء خلال تسلمها درع تكريمها من الهيئة الوطنية للإعلام في مصر، موضحة أن الأحداث التي وقعت في عام 2019 تتناسب مع إطلالتها.

وأقامت الهيئة الوطنية للإعلام في مصر برئاسة حسين زين احتفالها السنوي بإحدى الفنادق الكبرى بوسط القاهرة، وذلك لتكريم كوكبة من نجوم الدراما المصرية والعربية الذين أثروا الشاشة المصرية بالعديد من الأعمال المتميزة للعام 2019.

وشهدت الاحتفالية ظهورًا نادرًا للفنان المصري حسن يوسف، والذي يأتي بعد غياب كبير عن الساحة، إذْ بدت عليه ملامح الشيخوخة بشكل كبير واتكأ على "عصاه" كي يستطيع الحضور لتسلم درع تكريمه عن مجمل أعماله.

كما شهد الحفل أيضا حضور عدد من رواد الفن المصري بجانب حسن يوسف وهم يوسف شعبان وعزت العلايلي وإلهام شاهين ومحمود قابيل، وهؤلاء تم اختيارهم من خلال لجنة مختصة لتكريمهم عن مجمل الأعمال الفنية التي قدموها على مدار مشوارهم الفني.

وتوافد على حضور الاحتفالية عدد كبير من النجوم بينهم التونسية لطيفة والسورية سوزان نجم الدين والمصريون صلاح عبد الله، شريف سلامة وزوجته داليا مصطفى، مي عمر، ماجد المصري وزوجته، صبري فواز، مراد فكري، شيري عادل، السيناريست سيد فؤاد رئيس قناة نايل سينما، وإيناس عبدالله رئيس قناة نايل دراما، وخالدة محمد رئيس قناة العائلة وأشرف غزالي رئيس قناة النيل الثقافية.

وخلال الاحتفالية تم تكريم محمد رمضان وخالد الصاوي وماجد المصري وشيري عادل سوزان نجم الدين ومصطفى شعبان ومحمود حجازي ودنيا سمير غانم وصلاح عبدالله وحنان مطاوع وحماده هلال وإنجي المقدم ومي عمر ونجلاء بدر وإيمي سمير غانم وحلا شيحة وأحمد بدير وصبري فواز وسيد رجب ويسرا اللوزي وعمرو سعد، وغيرهم.

يُذكر أن هذه الاحتفالية تقام بشكل سنوي ويتم فيها تكريم نجوم الفن والغناء في مصر والعالم العربي عن أفضل الأعمال التي قدموها خلال العام.