ميرفت وجدي: ميدو منيب غير مهنيّ.. و...

مقابلات

ميرفت وجدي: ميدو منيب غير مهنيّ.. وأحلام ساعدتني!

وجهّت الفنانة المصريّة، ميرفت وجدي، تحية كبيرة للفنانة الإماراتية أحلام، لمساندتها ودعمها لها في العديد من المواقف خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب "أراب أيدول". وأضافت في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، على هامش إحيائها حفلاً غنائيًا في "ساقية الصاوي"، أنّها قابلت أحلام خلال زيارتها الأخيرة للإمارات، وشكرتها شخصيًا لدعمها لها خلال مشوارها في البرنامج. وقالت ميرفت: "يجب إنتاج العديد من برامج اكتشاف المواهب في كل الدول العربية؛ لأنَّ هناك شبابًا كثيرين يحتاجون إلى فرصةِ حقيقيةةٍ للوصول إلى الجمهور". وكشفت الفنانة ميرفت وجدي في فيديو "فوشيا" عن مشاركتها في مهرجان الشّباب بمدينة جدّة، وغنائها بالعديد من اللهجات المصرية والخليجية، لأنّها من

وجهّت الفنانة المصريّة، ميرفت وجدي، تحية كبيرة للفنانة الإماراتية أحلام، لمساندتها ودعمها لها في العديد من المواقف خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب "أراب أيدول".

وأضافت في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، على هامش إحيائها حفلاً غنائيًا في "ساقية الصاوي"، أنّها قابلت أحلام خلال زيارتها الأخيرة للإمارات، وشكرتها شخصيًا لدعمها لها خلال مشوارها في البرنامج.

وقالت ميرفت: "يجب إنتاج العديد من برامج اكتشاف المواهب في كل الدول العربية؛ لأنَّ هناك شبابًا كثيرين يحتاجون إلى فرصةِ حقيقيةةٍ للوصول إلى الجمهور".

وكشفت الفنانة ميرفت وجدي في فيديو "فوشيا" عن مشاركتها في مهرجان الشّباب بمدينة جدّة، وغنائها بالعديد من اللهجات المصرية والخليجية، لأنّها من أصول عراقيّة.