فادي خفاجة: قضيتُ العيد في قسم الشر...

مقابلات

فادي خفاجة: قضيتُ العيد في قسم الشرطة بسبب "خروف".. وهكذا تصرّفت مع المشتكي!

كشف الفنان المصري فادي خفاجة عن حقيقة الأنباء التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حبسه في قسم الشرطة بسبب "خروف"، موضحًا أن هناك سوء فهم للأحداث حيث حرّر أحد جيرانه محضرًا ضده أول أيام العيد بسبب الخروف الذي اشتراه للأضحية واضطر أن يقضي بعض الوقت في القسم لحين إنهاء الإجراءات القانونية. وقال فادي لـ "فوشيا" خلال مشاركته في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح، إن تربيته ونشأته الصحيحة بفضل والده والفنان محمد صبحي جعلته يذهب لجاره الذي اشتكاه ويُقدّم له التهنئة بعيد الأضحى رغم استمرار القضية، مضيفًا أن الفنان يجب أن يكون مثالاً مشرفًا يحتذي به الجمهور. ومن جانب آخر أوضح

كشف الفنان المصري فادي خفاجة عن حقيقة الأنباء التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حبسه في قسم الشرطة بسبب "خروف"، موضحًا أن هناك سوء فهم للأحداث حيث حرّر أحد جيرانه محضرًا ضده أول أيام العيد بسبب الخروف الذي اشتراه للأضحية واضطر أن يقضي بعض الوقت في القسم لحين إنهاء الإجراءات القانونية.

وقال فادي لـ "فوشيا" خلال مشاركته في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح، إن تربيته ونشأته الصحيحة بفضل والده والفنان محمد صبحي جعلته يذهب لجاره الذي اشتكاه ويُقدّم له التهنئة بعيد الأضحى رغم استمرار القضية، مضيفًا أن الفنان يجب أن يكون مثالاً مشرفًا يحتذي به الجمهور.

ومن جانب آخر أوضح خفاجة سبب اعتذاره عن استكمال مشاركته في مسرحية "زهرة اللوتس" مشيرًا إلى أن ذلك يعود لحذف مخرج العمل ما يقرب من نصف مشاهده في المسرحية حيث إن مدتها ساعتان ونصف الساعة واللجنة طلبت عرضها في ساعة ونصف فقط.