زوجة إيهاب فهمي: هو نعمة في حياتي.....

مقابلات

زوجة إيهاب فهمي: هو نعمة في حياتي.. والحب أحلى من الفن!

قال الفنان المصري إيهاب فهمي، مدير المسرح القومي، إن الفترة المقبلة ستشهد عودة قوية للمسرح من خلال العديد من العروض المتنوعة، موضحًا أن هناك اختلافًا بين مسرح الدولة والقطاع الخاص من حيث الموضوعات التي يتناولها. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه يشارك في إحدى مسرحيات الدولة تحمل اسم "سيرة الحب" ولكنه قرر عدم خوضها في منافسات المهرجان القومي هذا العام. وتابع إيهاب فهمي أنه شارك مؤخرًا في العديد من الأعمال الدرامية التي نالت إعجاب الجمهور ومنها "قيد عائلي" و "الأب الروحي" و"نصيبي وقسمتك"، وغيرها من الأعمال الجيدة. وأوضح الفنان المصري إيهاب فهمي وزوجته في فيديو "فوشيا" حقيقة مشاركتهما في

قال الفنان المصري إيهاب فهمي، مدير المسرح القومي، إن الفترة المقبلة ستشهد عودة قوية للمسرح من خلال العديد من العروض المتنوعة، موضحًا أن هناك اختلافًا بين مسرح الدولة والقطاع الخاص من حيث الموضوعات التي يتناولها.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه يشارك في إحدى مسرحيات الدولة تحمل اسم "سيرة الحب" ولكنه قرر عدم خوضها في منافسات المهرجان القومي هذا العام.

وتابع إيهاب فهمي أنه شارك مؤخرًا في العديد من الأعمال الدرامية التي نالت إعجاب الجمهور ومنها "قيد عائلي" و "الأب الروحي" و"نصيبي وقسمتك"، وغيرها من الأعمال الجيدة.

وأوضح الفنان المصري إيهاب فهمي وزوجته في فيديو "فوشيا" حقيقة مشاركتهما في عمل فني واحد.


 

قد يعجبك ايضاً