سيف نبيل: السوشيال ميديا لا تُنجح ا...

مقابلات

سيف نبيل: السوشيال ميديا لا تُنجح الفاشل.. وأتمنى إكمال مسيرة كاظم الساهر!

انتشرت مؤخرًا شائعة طالت الفنان العراقي سيف نبيل، إذْ جرى تداول صورٍ خاصةٍ من عمله الجديد يظهر وقد تعرّض لحادث سير مروّع، لكن سرعان ما خرج سيف عن صمته مؤكدًا أنه بصحة جيدة، وأن الشائعة استغلّت مقاطع من الفيديو كليب الجديد له. من جهة ثانية، احتفل الفنان العراقي بعيد الأضحى في حفل أقامته شركة دابل ايت برودكشن في فندق فينيسيا - بيروت، التقى خلالها جمهوره اللبناني والعراقي. الفيديو المُرفق، يعرض المقابلة التي أجراها "فوشيا" مع سيف الذي تحدّث عن شائعة حادث السير، متطرقًا لغيرها من الأمور المتعلّقة بمسيرته الفنية. https://youtu.be/UBBD538k6A0

انتشرت مؤخرًا شائعة طالت الفنان العراقي سيف نبيل، إذْ جرى تداول صورٍ خاصةٍ من عمله الجديد يظهر وقد تعرّض لحادث سير مروّع، لكن سرعان ما خرج سيف عن صمته مؤكدًا أنه بصحة جيدة، وأن الشائعة استغلّت مقاطع من الفيديو كليب الجديد له.

من جهة ثانية، احتفل الفنان العراقي بعيد الأضحى في حفل أقامته شركة دابل ايت برودكشن في فندق فينيسيا - بيروت، التقى خلالها جمهوره اللبناني والعراقي.

الفيديو المُرفق، يعرض المقابلة التي أجراها "فوشيا" مع سيف الذي تحدّث عن شائعة حادث السير، متطرقًا لغيرها من الأمور المتعلّقة بمسيرته الفنية.