بعد سقوطها على المسرح.. ميادة الحنا...

مقابلات

بعد سقوطها على المسرح.. ميادة الحناوي تكشفُ ل"فوشيا" ما حدث معها في تونس

كشفتْ مطربةُ الأجيال السورية ميادة الحناوي حقيقة ما حدث معها في مهرجان صفاقس بتونس قبل أيام، مبينةً في حديث خاص ل"فوشيا" أنها أمسكت بالمايك الموجود على المسرح ظنًا منها أنه ثابت لكنها وجدته متحركًا، وأثناء محاولتها الثبات وطأت بقدمها على فستانها فسقطت على المسرح. ووجّهت الحناوي عبر اتصال مع "فوشيا" رسالتها إلى الجمهور التونسي والعربي وإلى بعض المواقع الإعلامية والمحطات التلفزيونية حول كيفية التعامل مع حادثة الحفل. وطمأنت الحناوي جمهورها في العالم العربي بأنها بخير ولم تتعرّض لأي عارض صحي، ولم تتعرّض لاختلال توازن أو إغماء أو حالة دوار إنما وضعها الصحي ممتاز جدًا. وكشفتْ كذلك عن حفلاتها المقبلة وعن

كشفتْ مطربةُ الأجيال السورية ميادة الحناوي حقيقة ما حدث معها في مهرجان صفاقس بتونس قبل أيام، مبينةً في حديث خاص ل"فوشيا" أنها أمسكت بالمايك الموجود على المسرح ظنًا منها أنه ثابت لكنها وجدته متحركًا، وأثناء محاولتها الثبات وطأت بقدمها على فستانها فسقطت على المسرح.

ووجّهت الحناوي عبر اتصال مع "فوشيا" رسالتها إلى الجمهور التونسي والعربي وإلى بعض المواقع الإعلامية والمحطات التلفزيونية حول كيفية التعامل مع حادثة الحفل.

وطمأنت الحناوي جمهورها في العالم العربي بأنها بخير ولم تتعرّض لأي عارض صحي، ولم تتعرّض لاختلال توازن أو إغماء أو حالة دوار إنما وضعها الصحي ممتاز جدًا.

وكشفتْ كذلك عن حفلاتها المقبلة وعن أغنية ستقوم بتسجيلها قريبًا.