فادي أندراوس: هذه حقيقة الصورة التي...

مقابلات

فادي أندراوس: هذه حقيقة الصورة التي انتشرت للمقارنة بيني وبين بوراك أوزجفيت

أحيا الفنّان فادي أندراوس حفلاً غنائيًا على مسرح "ميترو المدينة" في بيروت، حيث افتتح الحفل بأحدث أغنياته "عم نلتقي". وقدّم مجموعة من الأغاني اللبنانيّة الكلاسيكيّة من بينها "ماشي أنا" للموسيقار الراحل ملحم بركات و"شدّوا الهمّة" للفنان مارسيل خليفة، بالإضافة إلى باقة مختارة من الأغاني الغربيّة التي أدّاها بحرفيّة عالية، من بينها "Bella Ciao" التي كان أعاد توزيعها على طريقته الخاصّة. وكان الجانب الإنساني حاضرًا في حفل إندراوس، الذي تخلّله إعلان عن أسماء الفائزين في المسابقة الرياضيّة التي نظمتها جمعيّة العناية الصحيّة في لبنان من خلال تحدّي "Bet&Sweat"، كما قدمت له رئيستها ناديا بدران جائزة تكريميّة شاكرة تعاونه الكبير معها. الفيديو

أحيا الفنّان فادي أندراوس حفلاً غنائيًا على مسرح "ميترو المدينة" في بيروت، حيث افتتح الحفل بأحدث أغنياته "عم نلتقي".

وقدّم مجموعة من الأغاني اللبنانيّة الكلاسيكيّة من بينها "ماشي أنا" للموسيقار الراحل ملحم بركات و"شدّوا الهمّة" للفنان مارسيل خليفة، بالإضافة إلى باقة مختارة من الأغاني الغربيّة التي أدّاها بحرفيّة عالية، من بينها "Bella Ciao" التي كان أعاد توزيعها على طريقته الخاصّة.

وكان الجانب الإنساني حاضرًا في حفل إندراوس، الذي تخلّله إعلان عن أسماء الفائزين في المسابقة الرياضيّة التي نظمتها جمعيّة العناية الصحيّة في لبنان من خلال تحدّي "Bet&Sweat"، كما قدمت له رئيستها ناديا بدران جائزة تكريميّة شاكرة تعاونه الكبير معها.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان فادي أندراوس؛ إذ تحدث عن مختلف الأمور المتعلقة بمسيرته الفنية، كاشفًا عن مشاركته في عمل تمثيلي جديد من كتابة منى طايع، بالإضافة إلى حقيقة الصّورة التي شُبّه فيها بالممثل التركي بوراك أوزجفيت.