رولا حمادة: لا أشتغلُ للمنافسة.. وه...

مقابلات

رولا حمادة: لا أشتغلُ للمنافسة.. وهذا ما اكتشفْتُه بنادين نسيب نجيم!

كشفت الممثّلة، رولا حمادة، عن الأثر الذي تركته شخصيّتها "سوزان" في مسلسل "خمسة ونص"، خاصّة وأنّها حظيتْ بنجاح لافت، لأنّها حوّلت الشّخصيّة، التي واجهتها الكثير من المصاعب، إلى إنسانة قاسية، نظرًا للظّروف التي مرّت بها. كما علّقت "حمادة" خلال لقائها مع "فوشيا"، على أصداء وسائل الإعلام تجاهها، متطرّقة إلى طبيعة الأدوار، التي تؤدّيها، حتى تتمكّن من خطف الأضواء. وتحدّثت النّجمة اللبنانيّة أيضًا، عن الأشياء التي كانت تجهلها، تجاه زميلتها النّجمة، نادين نسيب نجيم، وكذلك تحضيراتها الفنيّة في الفترة المُقبلة.

كشفت الممثّلة، رولا حمادة، عن الأثر الذي تركته شخصيّتها "سوزان" في مسلسل "خمسة ونص"، خاصّة وأنّها حظيتْ بنجاح لافت، لأنّها حوّلت الشّخصيّة، التي واجهتها الكثير من المصاعب، إلى إنسانة قاسية، نظرًا للظّروف التي مرّت بها.

كما علّقت "حمادة" خلال لقائها مع "فوشيا"، على أصداء وسائل الإعلام تجاهها، متطرّقة إلى طبيعة الأدوار، التي تؤدّيها، حتى تتمكّن من خطف الأضواء.

وتحدّثت النّجمة اللبنانيّة أيضًا، عن الأشياء التي كانت تجهلها، تجاه زميلتها النّجمة، نادين نسيب نجيم، وكذلك تحضيراتها الفنيّة في الفترة المُقبلة.