ياسمين علي: عمرو دياب "مبيكبرش ولاز...

مقابلات

ياسمين علي: عمرو دياب "مبيكبرش ولازم نمشي وراه".. وتُهدي "فوشيا" أغنية بصوتها

أشادت المطربة المصريّة، ياسمين علي، بالفنان عمرو دياب، بعد طرحه بوستر ألبومه الجديد. مؤكّدة، أنّه لا يكبر في السّنّ، ويحتفظ بشبابه بشكل دائم. وقالت ياسمين لـ "فوشيا"، إنّها لا توافق على الانتقادات، التي وجّهها البعض لبوستر عمرو دياب، بشأن إطلالته. مؤكّدة، أنّ الهضبة "موضة لوحده"، وكلّ الشّباب يتبعونه دون تفكير؛ لأنّه "الأستاذ"، ويحقّ له أنْ يفعل ما يشاء، بعد المكانة التي وصل لها. وعن نجاح أغنية "تفاءلوا بالخير"، وهي تتر مسلسل "أمر واقع"، أوضحت، بأنّها لم تتوقّع هذا النّجاح الكبير. لافتة، إلى أنّه لم يكن ليتحقّق، لولا مساندة جميع فريق العمل بالكامل لها، مثل الفنان كريم فهمي، والمؤلف تامر حسين،

أشادت المطربة المصريّة، ياسمين علي، بالفنان عمرو دياب، بعد طرحه بوستر ألبومه الجديد. مؤكّدة، أنّه لا يكبر في السّنّ، ويحتفظ بشبابه بشكل دائم.

وقالت ياسمين لـ "فوشيا"، إنّها لا توافق على الانتقادات، التي وجّهها البعض لبوستر عمرو دياب، بشأن إطلالته. مؤكّدة، أنّ الهضبة "موضة لوحده"، وكلّ الشّباب يتبعونه دون تفكير؛ لأنّه "الأستاذ"، ويحقّ له أنْ يفعل ما يشاء، بعد المكانة التي وصل لها.

وعن نجاح أغنية "تفاءلوا بالخير"، وهي تتر مسلسل "أمر واقع"، أوضحت، بأنّها لم تتوقّع هذا النّجاح الكبير. لافتة، إلى أنّه لم يكن ليتحقّق، لولا مساندة جميع فريق العمل بالكامل لها، مثل الفنان كريم فهمي، والمؤلف تامر حسين، والملحن عمرو مصطفى، كما أهدتهم نجاح هذه الأغنية، ووجّهت لهم رسالة شكر.


 

قد يعجبك ايضاً