لارا اسكندر: لا أفكر بالإنجاب حاليًا.. ولست متأكدة من جرأتي!
لارا اسكندر: لا أفكر بالإنجاب حاليًا.. ولست متأكدة من جرأتي!لارا اسكندر: لا أفكر بالإنجاب حاليًا.. ولست متأكدة من جرأتي!

لارا اسكندر: لا أفكر بالإنجاب حاليًا.. ولست متأكدة من جرأتي!

أعربت الفنانة المصرية، لارا اسكندر، عن سعادتها البالغة بالنجاح الكبير الذي حققته أغنيتها الجديدة "الطابور" بعد أيامٍ على إطلاق الفيديو كليب. وهي إحدى أغنيات ألبومها الجديد الذي يحمل اسمها.

الكليب فكرته مستوحاة من زمن السّبعينيات؛ إذ ظهرت بلوك شبيه بفنانات الزمن الجميل، بالإضافة إلى كل ما رافق إطلالتها من إكسسوارات معتمدة وثياب وتسريحة شعرها أو مكياجها.

وقفت لارا وسط الاستديو، في مشهد واحد وقعته المخرجة نيفين، التي سعت إلى توثيق كل التفاصيل التي تعود إلى زمن السبعينيات من "الميكروفون" إلى ثياب الفرقة الموسيقية أو الإضاءة.

وكان لـ "فوشيا" لقاء مع النجمة لارا اسكندر، للحديث أكثر عن "الطابور"، وأمور أخرى.

أغنية "طابور" التي طرحتِها مؤخرًا، هي لحن "بامبينو" للمغنية العالمية داليدا، كيف تم ذلك؟

كنت أرغب دائمًا بتسجيل أغنية للفنانة العالمية داليدا، وكنت حريصة جدًا بشأن اختيار الأغنية، وجاءت فكرة الملحن والموزع الموسيقي جان ماري رياشي في اختيار أغنية "بامبينو"، ومن هنا بدأ المشروع.

فكرة الفيديو كليب مستوحاة من الزمن الجميل، هل هو حنين للماضي أم مجرد ستايل مختلف؟

بالتأكيد الفيديو مستوحى من "الزمن الجميل"؛ لأنك عندما تستمع لكلمات الأغنية، ستستشعر ذاتيًا بأن الفيديو كليب سيكون حول الطابور أو الجانب الكلاسيكي القديم منه، وهو ما أردنا أن نبني الفيديو عليه، ورغبنا أن نشيد بجميع الفنانين العظماء في ذلك الوقت وخاصة داليدا.

علمنا أنك لا تحبين الاستماع إلى أغنياتكِ.. لماذا؟

لا أدري، ولكنني وجدت دائمًا أنه من الصّعب الاستماع إلى نفسي وأنا أتحدث أو أغني.

لماذا لا تخاطبين متابعيك على صفحاتك الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي باللغة العربية؟

في بعض الأحيان أتحدث وأكتب بالعربية على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بي، ولكن تكون هذه المنصات دائمًا أفضل عندما تكون على طبيعتك وتعبر عن نفسك بحرية، وأنا شخصيًا أشعر براحةٍ أكبر في التحدث باللغة الإنجليزية.

ما هي رسالتك عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟ وما هو هدفك الفني؟

أرغب دائمًا بأن أكون على طبيعتي، وعلى الرغم من أنني لا أحبذ أن أجعله شخصيًا للغاية، إلّا أنني ما زلت أريد أن يشعر المعجبون بي أنهم قادرون على المشاركة في بعض جوانب حياتي.

ماذا بعد "الطابور"؟

مشاريع رائعة أخرى ولكن لا أستطيع التحدث عنها الآن.

ما هو ردك على من يقول "إطلالات لارا اسكندر جريئة"؟

لست متأكدة كيف تكون إطلالاتي جريئة، أنا في المطلق أحب أن أخوض تجارب جديدة في موسيقاي ومظهري في الفيديو كليبات الخاصة بي، سيكون من الممل إذا تمسكت بالشيء نفسه في كل مرة. لقد بدأت مسيرتي بسن مبكرة، ومتابعييّ كبروا معي، لذلك فتيات جيلي يحببن التجديد والتنويع.

إذا أردت تقديم دويتو، من تختارين حاليًا؟

أعتقد أنه ربما يتعين عليك الانتظار، وسوف نرى من سأختار.

من هي منافستك من النجمات؟

لا أعتقد أن على أي شخص أن ينظر إلى الآخر على أنه منافسه. المنافس الخاص بك فقط يجب أن يكون نفسك؛ لأنك إذا كنت تنافس الآخرين، فلن تركز أبدًا على تطوير ذاتك.

بعد مرور عام على زواجك، هل أصبحتِ اليوم جاهزة للأمومة؟

أنا بكل بساطة أستمتع بحياتي مع زوجي الآن، فإذا حدث أن أصبحت أمًا بالطبع سيكون الأمر رائعًا، ولكنني أود أن تكون أسرتي أنا وزوجي فقط الآن؛ فنحن ما زلنا في مقتبل العمر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com