جو رعد: طول عمري فنان.. وعمرو دياب...

مقابلات

جو رعد: طول عمري فنان.. وعمرو دياب زميلي!

لا ريب أن الفنان جو رعد استطاع صِناعة حالة استثنائية على الساحة الفنية، من خلال اختياراته التي اعتبرت صائبة في الكثير من الأحيان. وها هو الفنان جو رعد يكمل مسيرته الفنية، التي كان بدأها منذ فترة، من خلال إصدار أغنيته الجديدة "وكع وكع" باللهجة العراقية، وهي من كلمات رامي العبود، ألحان نور الزين، وتوزيع أحمد المهندس. واللافت، أنه ظهر خلال هذا العمل، الذي صوره تحت إدارة المخرجة اوجني مخايل، كراع للمواشي يحلم بالنجومية ويحاول مواكبة الموضة من خلال ملابس خارجة بعض الشيء عن المألوف. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان جو رعد؛ إذ تحدث عن عمله

لا ريب أن الفنان جو رعد استطاع صِناعة حالة استثنائية على الساحة الفنية، من خلال اختياراته التي اعتبرت صائبة في الكثير من الأحيان.

وها هو الفنان جو رعد يكمل مسيرته الفنية، التي كان بدأها منذ فترة، من خلال إصدار أغنيته الجديدة "وكع وكع" باللهجة العراقية، وهي من كلمات رامي العبود، ألحان نور الزين، وتوزيع أحمد المهندس.

واللافت، أنه ظهر خلال هذا العمل، الذي صوره تحت إدارة المخرجة اوجني مخايل، كراع للمواشي يحلم بالنجومية ويحاول مواكبة الموضة من خلال ملابس خارجة بعض الشيء عن المألوف.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان جو رعد؛ إذ تحدث عن عمله الجديد "وكع وكع" ، متطرقًا إلى النجاح المدوّي الذي حققه على الساحة الفنية.


 

قد يعجبك ايضاً