جيني إسبر: واثقةٌ من نفسي.. وسأحاسب...

مقابلات

جيني إسبر: واثقةٌ من نفسي.. وسأحاسب هؤلاء لأنهم يُظهرون شكلي بالعرض!

قدّمت الفنانة جيني إسبر الكثير من الأعمال الدرامية التي حظيت باستحسان الجمهور، نظرًا لتنوع الأدوار التي أدتها، غير أن إطلالاتها ومنشوراتها عبر منصات مواقع التواصل لطالما شكّلت محور انتقاد من قبل عدد من المتابعين. وعلّقت إسبر على الانتقادات التي تتعرّض لها عبر السوشيال ميديا، كاشفةً في نفس الوقت عن طريقة التعامل مع ردود الفعل، وخاصةً الأشخاص الذي يتعرّضون لها بالتجريح. كما تحدّثت الفنانة السورية خلال لقائها مع "فوشيا" عن شكلها خلال تصويرها مشاهد أعمالها الفنية، وأسباب ظهورها بطريقة مختلفة عن طبيعتها. يُذكر أن النجمة تعيش نجاح مسلسلي "سلاسل دهب"، و"حرملك"، اللذين شاركت فيهما خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي، مؤكدةً أنها

قدّمت الفنانة جيني إسبر الكثير من الأعمال الدرامية التي حظيت باستحسان الجمهور، نظرًا لتنوع الأدوار التي أدتها، غير أن إطلالاتها ومنشوراتها عبر منصات مواقع التواصل لطالما شكّلت محور انتقاد من قبل عدد من المتابعين.

وعلّقت إسبر على الانتقادات التي تتعرّض لها عبر السوشيال ميديا، كاشفةً في نفس الوقت عن طريقة التعامل مع ردود الفعل، وخاصةً الأشخاص الذي يتعرّضون لها بالتجريح.

كما تحدّثت الفنانة السورية خلال لقائها مع "فوشيا" عن شكلها خلال تصويرها مشاهد أعمالها الفنية، وأسباب ظهورها بطريقة مختلفة عن طبيعتها.

يُذكر أن النجمة تعيش نجاح مسلسلي "سلاسل دهب"، و"حرملك"، اللذين شاركت فيهما خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي، مؤكدةً أنها تستطيع تجسيد أهمّ الشخصيات وحتى المُركّبة منها.