ما رأي النجوم بأزمة محمود العسيلي وتصرفه الذي أحرج به أحد معجبيه؟

مقابلات

ما رأي النجوم بأزمة محمود العسيلي وتصرفه الذي أحرج به أحد معجبيه؟

ما زالت أزمة المطرب المصري محمود العسيلي وتصرفه الذي أحرج معجبًا طلب التصوير معه في أحد حفلاته، ثم ظهور فيديو آخر له وهو يتعامل بشكل سيئ مع معجب آخر اقترب منه، تشغل مواقع التواصل الاجتماعي، وتحتل صدارة مؤشرات البحث. وحرصت "فوشيا" على سؤال بعض نجوم الفن بشأن رأيهم فيما صدر من العسيلي بحق معجبيه، وهم المخرج حسام الحسيني، والفنانة ياسمين علي والفنان أدهم سليمان والموسيقار هاني مهنى. وانقسمت تعليقات الفنانين بين مندهش من موقف محمود العسيلي تجاه معجبيه في هذه الأزمة، رافضين التعليق عليها لكونهم لم يشاهدوا الواقعة بأعينهم، ولم يعرفوا كواليس الأمر حتى يمكنهم الحكم عليه. بينما جاء موقف

ما زالت أزمة المطرب المصري محمود العسيلي وتصرفه الذي أحرج معجبًا طلب التصوير معه في أحد حفلاته، ثم ظهور فيديو آخر له وهو يتعامل بشكل سيئ مع معجب آخر اقترب منه، تشغل مواقع التواصل الاجتماعي، وتحتل صدارة مؤشرات البحث.

وحرصت "فوشيا" على سؤال بعض نجوم الفن بشأن رأيهم فيما صدر من العسيلي بحق معجبيه، وهم المخرج حسام الحسيني، والفنانة ياسمين علي والفنان أدهم سليمان والموسيقار هاني مهنى.

وانقسمت تعليقات الفنانين بين مندهش من موقف محمود العسيلي تجاه معجبيه في هذه الأزمة، رافضين التعليق عليها لكونهم لم يشاهدوا الواقعة بأعينهم، ولم يعرفوا كواليس الأمر حتى يمكنهم الحكم عليه.

بينما جاء موقف فريق آخر مدافعًا عن العسيلي ومؤكدين أنه فنان كبير ومن الصعب أن يصدر منه هذا الأمر دون سبب، مشيرين إلى أن العديد من النجوم قاموا بمثل هذا التصرف من قبل في لقاءاتهم بمعجبيهم، رافضين اتهامه بالتعالي على جمهوره وعدم تقديره.

كما التمسوا له العذر في هذا الموقف مبررين ذلك بأنه قد يكون وقتها في حالة نفسية سيئة لأسباب قد تكون شخصية أو قد تكون هناك مشكلة ما على المسرح وضعته في "مود" سيئ، ما جعل هذا الموقف يصدر منه دون قصد أو نية سيئة.

وكان محمود العسيلي أثار جدلًا كبيرًا بعد تداول فيديو له من أحد حفلاته، وهو يرفض التصوير مع أحد معجبيه قائلًا له: "معاك واسطة؟.. جامد انت مثلا عشان أتصور معاك"، قبل ظهور فيديو آخر له من حفل مختلف وهو يدفع أحد المعجبين عندما طلب التصوير معه؛ ما أثار غضب الجمهور ضده واتهامه بالتعالي على معجبيه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً