أروى: "الحروب" مجرد زكزكات إعلامية...

مقابلات

أروى: "الحروب" مجرد زكزكات إعلامية لمصلحة الدراما.. وهذه رسالتي لريهام سعيد!

أكدت الفنانة والإعلامية أروى أنها بصدد التحضير لبرنامج جديد بنفحة مختلفة عن برنامج "تحت السيطرة"، مشيرة إلى أنها لا تحبذ تكرار تقديم الفكرة نفسها مرتين. ولفتت بمعرض حديثها مع موقع "فوشيا" الى أن برنامج "شيخ الحارة" لزميلتها بسمة وهبي استفزها خلال السباق الرمضاني وتابعته بشغف؛ إذ قدم مضمونًا مختلفًا عن البرامج الأخرى. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة والإعلامية أروى؛ إذ تحدثت عن تجربتها في برنامج "تحت السيطرة" موجهة رسالة إلى الإعلامية ريهام سعيد فضلًا عن تطرقها إلى الحروب التي تجري على "الساحة". https://youtu.be/O7zNn68Dskc

أكدت الفنانة والإعلامية أروى أنها بصدد التحضير لبرنامج جديد بنفحة مختلفة عن برنامج "تحت السيطرة"، مشيرة إلى أنها لا تحبذ تكرار تقديم الفكرة نفسها مرتين.

ولفتت بمعرض حديثها مع موقع "فوشيا" الى أن برنامج "شيخ الحارة" لزميلتها بسمة وهبي استفزها خلال السباق الرمضاني وتابعته بشغف؛ إذ قدم مضمونًا مختلفًا عن البرامج الأخرى.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة والإعلامية أروى؛ إذ تحدثت عن تجربتها في برنامج "تحت السيطرة" موجهة رسالة إلى الإعلامية ريهام سعيد فضلًا عن تطرقها إلى الحروب التي تجري على "الساحة".